2019-06-19الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-01-12 20:16:14

الشيوخي يدعو لالقاء القبض على من يعملون مع محلات "ليفي"

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

دعا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي حكومة الوفاق الوطني الى الاسراع في القاء القبض على التجار العرب الذين يتعاملون مع محلات المستوطن رامي ليفي وتقديمهم للمحاكمة .

واوضح الشيوخي في بيان صحفي صدر اليوم السبت، من رام الله ان "قانون مكافحة وحظر بضائع وخدمات المستوطنات يجرم كل من يتعاون اويتعامل مع المستوطنات في البيع او الشراء او التخزين او التصنيع او استكمال التصنيع ."

وشدد على ضرورة الاسراع في تنفيذ المقتضى القانوني بحق كل فلسطيني يثبت عليه تجاوز قانون مكافحة بضائع وخدمات المستوطنات من التجار سواء بالشراكة او بالتعاون او بالعمل اوبالمتاجرة والتبادل التجاري والصناعي مع شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي . "

واكد الشيوخي ان التعامل الجاري مع المستوطنات و مع شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي شكل من اشكال التطبيع الذي يرقى للخيانة العظمى .

 وطالب الشيوخي جميع وسائل الاعلام الفلسطينية باعطاء مساحات واسعة من برامجها لتوضيح مخاطر شبكة محلات المستوطن رامي ليفي ومخاطر ترويج بضائع المستوطنات من اجل رفع منسوب الوعي الشعبي والجماهيري في انجاح برامج مقاطعة البضائع الاسرائيلية وسلع وخدمات المستوطنات وضرورة اعتماد المقاطعة كشكل من اشكال المقاومة الشعبية لمحاصرة المستوطنات وعزل اسرائيل بالتكامل مع حركة المقاطعة العالمية .



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوروقفةنسائيةلحركةالجهادالإسلاميبرفحرفضالورشةالبحرين
صورالاحتلاليفرجعنالطفلالمصابمحمودصلاحمنبلدةالخضرجنوببيتلحم
صورتوفيعمذكرةتفاهملتطويرقطاعالتعليمالعاليفيفلسطين
صورتوقيعاتفاقيتينبقيمةنحو26مليوندولارلدعمالخدماتالطارئةوالتنموية

الأكثر قراءة