المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-02-12 21:55:33

"الديمقراطية" تزور عدد من المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

قام وفد قيادي وإعلامي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بزيارة عدد من المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة، مع بدء التحضيرات لإحياء ذكرى الانطلاقة الخمسين (انطلاقة اليوبيل الذهبي) للجبهة، ضمت عدة فضائيات منها، الغد، والأقصى والقدس اليوم، إلى جانب بيت الصحافة ووكالة سوا وإذاعة صوت الأقصى.

وضم وفد الجبهة، عضوي المكتب السياسي للجبهة طلال أبو ظريفة و سمير أبو مدللة، وعضوي اللجنة المركزية  وسام زغبر مسؤول المكتب الصحفي، و  تامر عوض الله وعدد من أعضاء المكتب الصحفي للجبهة بقطاع غزة.

وكان في استقبال وفد الجبهة الزائر رؤساء تحرير ومدراء المؤسسات الإعلامية، الذي شكروا الجبهة على هذه اللفتة الكريمة التي تعزز العمل وتوطد العلاقات بينهما.

بدوره، أكد الوفد القيادي للجبهة الديمقراطية على أهمية ودور وسائل الإعلام في خدمة المجتمع الفلسطيني والتغطية المستمرة في توثيق وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وقدم وفد الجبهة درع وفاء باسم الجبهة الديمقراطية ومكتبها الصحفي للمؤسسات الإعلامية تكريماً لدورها وواجبها الوطني الذي تلعبه في خدمة المجتمع الفلسطيني ودعم الحقوق الوطنية الفلسطينية في ظل ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مخاطر وتحديات كثيرة وفي مقدمتها "صفقة العصر".

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالاحتلاليقمعوقفةتضامنيةمعالأسرىقربسجنعوفر
صورالاحتلاليتلفبسطاتالباعةعلىمعبرواديالخليل
صورأبومازنيستقبلالطفلمحمدعبدالنبيمنغزةالمصاببالسرطان
صورمهرجانعرضالعنبفيجنين

الأكثر قراءة