المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-02-18 14:08:18
بعد اقتطاع أموال المقاصة..

اتحاد الهيئات المحلية يهيب بالمدن الصديقة عربيًا ودوليًا للضغط على إسرائيل

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

يهيب الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية، بالمؤسسات النظيرة والشريكة حول العالم والمدن الصديقة لفلسطين والمناصرة لقضيتنا، الوقوف ضد قرار ما يسمى بالمجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر القاضي باقتطاع ما يزيد عن 500 مليون شيقل من عائدات الضرائب الفلسطينية.

ويؤكد الاتحاد استنكاره لهذا القرار الاسرائيلي الجائر، ورفضه لكافة الممارسات الإسرائيلية الخطيرة على كافة الصعد بما فيها مصادرة الأراضي والتضييق على المواطنين الفلسطينيين والتنصل من كافة الاتفاقيات والتفاهمات الموقعة والتي كان آخرها قرار حكومة الاحتلال باقتطاع هذه الأموال، الأمر الذي سيعيق عمل الحكومة الفلسطينية ويعرقل قدرتها على الوفاء بالتزاماتها اتجاه شعبنا الفلسيطيني، ويقوض الاقتصاد الفلسطيني. ويؤكد الاتحاد أن هذه القرارات تأتي ضمن منظومة اسرائيلية ممنهجة لتقويض امكانيات السلطة الوطنية الفلسطينية والقضاء على فرص إقامة دولة فلسطين وفق المواثيق الدولية.

ويؤكد الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية أنه سيعمل جاهدًا على فضح ممارسات الاحتلال، وتبيان خطورة القرار الأخير لما يشكله من قرصنة لأموال الشعب الفلسطيني ومس بلقمة عيش المواطنين الفلسطينيين، من خلال التواصل مع كافة المؤسسات الشريكة والصديقة حول العالم لإعلاء مطالب الشعب الفلسطيني العادلة في كافة المحافل المحلية والعربية والدولية، ولاطلاعهم على تداعيات هذا القرار وخطورته، مطالبًا باتخاذ موقف جاد وحاسم للضغط على حكومة الاحتلال ووضع حد لهذه الممارسات التي تنسف القوانين والقرارات الشرعية الدولية. ويعلن الاتحاد عن وقوفه خلف موقف القيادة الفلسطينية الرافض لأي مساس بحقوق شعبنا ومقدراته.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورصلاةقيامالليلفيالمسجدالأقصىالمبارك
صوراشتيةخلالمشاركتهبافطاراهاليالشهداوالاسرىفيالخليل
صورعصفورالشمسالطائرالوطنيلفلسطين
صورالمواطنداوودالجولاني50عامايصنعالعصائرالرمضانيةالطبيعيةبالطريقةالتقليديةفيالخليل

الأكثر قراءة