2019-05-21الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أقلام وآراء
2019-02-27 22:01:54

كيف يمكن إيجاد الزوج - قصّة جميلة

”مركز لشراء الزوج“ قد افتتح مؤخرًا حيث يمكن لكلّ امرأة أن تختار الزوج من بين الكثير من الرجال. المركز المذكور مكوّن من خمسة طوابق، وعدد الرجال ذوي المواصفات الإيجابية يتزايد كلّما صعدت المشترية إلى الأعلى. وكان هنالك شرط: عندما تفتحين أيّتها السيّدة باب أيِّ طابق يُمكنك اختيار رجل من ذلك الطابق، ولكن إذا تابعتِ الصعود إلى طابق آخرَ، فلن تستطيعي النزول، إلّا للخروج من العمارة. وهكذا تذهب امرأة إلى المركز لتجد زوجا.

في الطابق الأوّل كُتبت يافطة تقول: الطابق الأوّل- لهؤلاء الرجال وظائف. تقرأ المرأة وتقول لنفسها: حسنًا، هذا أفضل من زوجي الأخير، ولكن يا تُرى ماذا يوجد فوق؟ إنّها تصعد.

في الطابق الثاني كُتبت يافطة تقول: الطابق الثاني - لهؤلاء الرجال وظائفُ ويُحبّون الأطفال. تسجِّل المرأة لنفسها: هذا عظيم، ولكنّ يا تُرى ماذا في الطابق التالي؟ إنّها تصعد.

في الطابق الثالث كُتبت يافطة تقول: الطابق الثالث - لهؤلاء الرجال وظائفُ ويُحبّون الأطفال وهم وِسام جدّا. يا سلام، قالت، ولكنّ يا تُرى ماذا في الطابق التالي؟

في الطابق الرابع كُتبت يافطة تقول: الطابق الرابع - لهؤلاء الرجال وظائفُ ويحبّون الأطفال وهم وِسام جدّا ويساعدون في أعمال المنزل. يا سلام، هتفتِ المرأة، الأمر مُغْرٍ جدّا، ولكن لا بدّ من المزيد في الطابق التالي، وتابعتِ الصعود.

في الطابق الخامس كُتبت يافطة تقول: الطابق الخامس - إنّك الزائرة رقم ٣٨٩، ٩٧٤، ١٢٣ لهذا الطابق. لا رجالَ هنا في هذا الطابق.

إنّ وجودَ هذا الطابق يُثبت أنّّه من المستحيل إرضاء النساء. شكرًا لكِ على زيارتك لهذا المركز، ونتمنّى لك يومًا جميلا.


ترجمة ب. حسيب شحادة
جامعة هلسنكي

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراشتيةيشاركفيالافطارالجماعيلقرىالأطفالSOSفيبيتلحم
صورإفطارللمواطنينفيباحاتالمسجدالاقصىالمبارك
صورأطفاليحفظونالقرنالكريمخلالشهررمضانفيغزة
صورعشراتاللافيؤدونصلاتيالعشاوالتراويحبالأقصى

الأكثر قراءة