المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » القدس
2019-03-22 06:06:19

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يشارك بمهرجان الوفاء لفلسطين و الأقصى

بيروت - وكالة قدس نت للأنباء

شارك التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان ممثلا بمفوض التجمع صبحية كريم بمهرجان الوفاء لفلسطين و الأقصى  وسط حشد جماهيري وأحزاب لبنانية و فلسطينية .

بينت كريم أن مشاركة التجمع في مهرجان الوفاء لفلسطين و الأقصى كانت بدعوة من حزب الوفاء اللبناني "و من هنا أنقل تحيات إخواني بالأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات ممثلة بالأمين العام للتجمع محمد شريم  ".
شددت كريم على "أن طريق تحقيق السلام في المنطقة يمر عبر الشرعية الفلسطينية و أي صفقة تهدف للإلتفاف على تطلعات شعبنا لن تنجح و شعبنا سينتصر على كل المؤامرات و التحديات . "
و دعت كريم إلى "الوحدة الوطنية و إنهاء الإنقسام لمواجهة ما تسمى صفقة القرن و ما تتعرض إليه مدينة القدس و ان يحموا المقدسات و يحافظوا على الوحدة الوطنية و إسقاط صفقة القرن . "

من جانب آخر  كان لحركة فتح كلمة  اللواء  فتحى أبو العردات قال فيها "نشكر الأحزاب و القوى الوطنية  اللبنانية لوقوفها إلى جانب القضية الفلسطينية و الشعب الفلسطيني ناقلا تحيات سيادة الرئيس محمود عباس و شاكرا لبنان و شعبه الذين  احتضنوا الثورة الفلسطينية و دافعوا عن المقاومة و إنخرطوا في صفوفها . "

و أكد اللواء  فتحي أبو العردات أن "صفقة القرن لن تمر و قد ماتت قبل أن  تولد و عليه  ضرورة إنهاء حالة الإنقسام و تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية و تعزيز صمود المواطنين في القدس و المناطق المهددة بإستيلاء المستوطنين عليها و إن قضية القدس و حق العودة ثابتين أساسيين لا يمكن التنازل عنهما .  "



مواضيع ذات صلة