المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-03-22 00:12:58

إعمار تنظم أيام طبية مجانية لفحص السمع والنطق والبصر لأطفال الرياض بخان يونس

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

نظمت جمعية إعمار للتنمية والتأهيل أياما طبية  مجانية في مجال فحص "السمع و النطق والبصر" وذلك لأطفال الرياض بخان يونس جنوب قطاع غزة.
وذكر رئيس الجمعية د.رامي الغمري ان جمعيته تنفذ أياما طبية مجانية  متخصصة في مجال فحص السمع والنطق والبصر بهدف الوقاية والكشف المُبكر لأي مُشكلة في السمع والنطق والبصر، و تعزيز صحة وسلامة الأطفال؛ والتي ترتبط بشكل كبير بمُستواهم الأكاديمي.
وأوضح الغمري ان فريق التأهيل  بمَركزَي بسمة للسمعيات والتخاطب وبَصريات غزة التابعان للجمعية  نظم يوما طبيا بالتعاون مَع مُؤسسة تامر للتعليم المُجتمعي في روضة الياسمين بمخيم خان يونس ويوم طبي تخصصى اخر في روضة اسناد بخزاعة شرق خانيونس.
وأكد الغمري ان  مَركز البصريات التابع لجمعيتة  قدم خدماته لأكثر مِن 400 مُستفيد خلال شهر فبراير الماضي، ونظم عِدّة أيام طبية مَجانية لفحص البصر؛ كانَ آخرها في مَنطقة "المَواصي" وهي مِن المَناطق المُهمَّشة التي تقع غرب مُحافظة خان يونس، بالإضافة لفحص مجموعة مِن رياض الأطفال في مناطق مُختلفة مِنَ المُحافظة، كما تم تنفيذ العشرات مِن جلسات العلاج البصري للمُراجعين مِن مُختلف الفئات العمرية في المركز.
ومِنَ الجدير ذكره أنَّ مركز بصريات غزة يُقدم خدمات نوعية ومُميزة باستخدام أجهزة طبية حديثة في مَجال تقييم وتشخيص وعلاج المشاكل البصرية والوظيفية لا سيما في مَجال الكَسَل الوظيفي في العين، كما يَتم في المركز تركيب نظارات طبية بأسعار رمزية وجودة عالية.

 



مواضيع ذات صلة