2019-04-23الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-04-16 00:07:09

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يبارك انتصار الاسرى

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

اعربت الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات عن مباركتها لانتصار الأسرى على (جلادهم) ادارة سجون الاحتلال الاسرائيلي بنزع جزء من حقوقهم في معركة "الكرامة الثانية".

وطالب محمد شريم الأمين العام للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات المؤسسات الدولية الحقوقية أن تمارس صلاحياتها لما يتعرض له الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي من إستهداف واضح  .

كما طالب الشريم في بيان صدر عن الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني (17 نيسان) الأمم المتحدة و اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالضغط على إسرائيل لوقف سياستها اتجاه الأسرى، وأن تكون قضية الأسرى ضمن ملفات محكمة الجنايات الدولية   .

وقال الشريم " تأتي ذكرى يوم الأسير الفلسطيني هذا العام بينما يخوض أسرانا البواسل معركة العزة و الشموخ و الكرامة و هم يقدمون الدروس الوطنية و الوفاء لقضيتهم بأساليب نضالية راقية ".

وأضاف كما "يأتي يوم الأسير الفلسطيني و أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن و الشتات يواجهون مؤامرة تصفية القضية الفلسطينية و إجهاض حلم شعبنا الفلسطيني في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف "، مطالبا باجراء حوار وطني الشامل لإسقاط الإنقسام المدمر و إستعادة الوحدة الوطنية   .

وقال الشريم "إننا بالأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات نحيي بكل فخر و اعتزاز ذكرى يوم  الأسير  الفلسطيني هؤلاء أسرانا الأبطال و أسرهم الصابرة و أسر الشهداء الأسرى المحجوزين في مقابر الأرقام هؤلاء أسرانا الذين  ينضالوا  من أجل الحرية و الكرامة  ."

 



مواضيع ذات صلة