المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-04-24 13:39:39

أبو مويس يزور كلية الطب الحكومية وشركة رويال بالخليل

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

أجرى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الفلسطيني محمود أبو مويس، زيارةً لكلية الطب الحكومية في مدينة الخليل، إذ كان في استقباله رئيس الكلية أ.د. غسان أبو حجلة وعدد من العاملين والطلبة فيها.

وبحث أبو مويس مع أبو حجلة؛ عديد الخطوات التطويرية على صعيد تطوير عمل الكلية وسبل دعمها، لتعزيزها مؤسسةً أكاديمية رائدة على المستويين المحلي والإقليمي في مجال تدريس الطب وتخريج الكفاءات في هذا المجال. كما التقى الوزير بعدد من طلبة الكلية.

من جانبه، شكر رئيس الكلية الوزير أبو مويس على دعم ورعاية الوزارة للكلية، مشدداً على الجهود المبذولة على صعيد التطوير والرقي بالكلية.

وفي سياق آخر، زار أبو مويس شركة رويال الصناعية، وبحث مع طاقم الشركة سبل تعزيز التعاون؛ خاصةً في مجال استضافه أساتذة وطلبة باحثين لإجراء بحوث تطبيقيه، مشدداً على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص؛ خصوصاً في مجال البحث العلمي والتنمية الاقتصادية، والتركيز على أبحاث الطاقة البديلة من الأرض والتي تعد مجالاً بحثياً حديثاً.

من جانبه، عبّر نائب رئيس الشركة مازن صغير عن سعادته بزيارة الوزير أبو مويس للشركة، مؤكداً الاستعداد الكامل للتعاون مع الوزارة في سبيل دعم وتطوير قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، مؤكدا استعداد الشركة لاستضافة باحثين من مختلف المستويات.

ورافق الوزير أبو مويس في زيارته؛ رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي أ.د. وليد صويلح، ومساعده د. معمر شتيوي، ومدير عام التعليم الجامعي أ. رائد بركات، ومدير عام البحث والتطوير د. أحمد عثمان، ومدير مكتب التعليم العالي في الخليل علاء الجعبري.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورصلاةالعشاوالتراويحفيرحابالمسجدالاقصىالمبارك
صوراشتيةخلالمشاركتهفيالإفطارالجماعيلأسرالشهدافيرامالله
صورمسيرةفيراماللهإحتجاجاعلىقرارالبوندستاغضدحركةالمقاطعة
صورأطفاليمرحونفينبععينالسلطانبأريحاهربامنشدةالحر

الأكثر قراءة