المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-05-15 15:19:18

مزهر: فلسطين جوهر الصراع العربي الفلسطيني

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أكد عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار جميل مزهر، إننا "في الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار وأمام هذه الجموع الحاشدة نؤكد على أن قضية شعبنا الفلسطيني هي أم القضايا لن تسقط بالتقادم وهي قضية العصر والتي لن تُغيبها المؤامرات والمخططات التصفوية".

وأضاف مزهر في كلمة له خلال مليونية العودة شرق القطاع، رغم كل العراقيل والصعوبات ستبقى قضية شعبنا وعدالتها سيفاً مسلطاً على الضمير العالمي.

وأشار إلى أن  فلسطين جوهر الصراع العربي الفلسطيني فالمطلوب اليوم استراتيجية مقاومة قومية ووطنية لمواجهة صفقة القرن ومخاطرها والتي باتت تهدد المنطقة بأكملها.

وشدد على أن المطلوب هو حشد كل إمكانيات وطاقات الأمة في معركة التحرير والحرية ومواجهة صفقة القرن وكل أشكال التطبيع ورموزه.

وطالب بضرورة العمل على الاستمرار في مسيرات العودة وتطويرها وتوسيعها وتصعيدها في وجه الاحتلال وتعزيز حراكنا على كافة الصعد الدولية والعربية لدعم صمود شعبنا وخصوصاً في  القدس

وقال "مواجهة المخططات الصهيونية لمقايضة قضايا شعبنا بقضايا إنسانية عبر بوابة السلام الاقتصادي كما يروج له نتنياهو تستدعي منا تعزيز صمود المواطن الفلسطيني والتأسيس لاقتصاد وطني مقاوم".

وأكد مزهر على ضرورة  الالتزام بالقرارات الوطنية بسحب الاعتراف بالاحتلال ووقف التنسيق الأمني.

كما طالب الأمم المتحدة والهيئات الدولية واللجان الحقوقية والإنسانية للوقوف أمام مسؤولياتها الإنسانية والأخلاقية دون تلكؤ أو تواطؤ.



مواضيع ذات صلة