2019-07-16الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » تصريحات وحوارات
2019-05-15 22:33:40

اللواء فرج: خطنا الوطني سنتمسك به وسنحميه من يشكك الى مزابل التاريخ

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

قال رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج،  إن " فلسطين كانت وما زالت وستبقى عربية، لن نساوم على القدس ولن نساوم على الأسرى والجرحى ولن نساوم على اللجوء وحقنا بالعودة".

وفي كلمة له خلال إفطار جماعي نظمه إقليم حركة "فتح" في القدس المحتلة لأهالي الشهداء والأسرى والجرحى ، مساء الأربعاء، قال اللواء فرج "نقف اليوم في القدس وفي البلدة القديمة والمسجد الأقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة لنقول للشهيد أبو عمار والشهيد فيصل الحسيني والشهيد عبد القادر الحسيني والشهيد الحاج أمين وكل كوكبة الشهداء أن الرئيس محمود عباس يمشي على الدرب ويناضل من أجل ما ناضلتم به وسيبقى على العهد وفيا".

وأضاف: "نجتمع اليوم في القدس ممثلين عن المخيم والبلدة القديمة وكل الشتات الفلسطيني لنقول للاحتلال ولكل المتآمرين هنا القدس وهنا فلسطين التي كانت وما زالت وستبقى عربية، لن نساوم على القدس ولن نساوم على الأسرى والجرحى ولن نساوم على اللجوء وحقنا بالعودة".

وتابع "هنا القدس يعني هنا فلسطين ومن هنا سيرفرف العلم الفلسطيني باسم منظمة التحرير وسيرفعه شبل أو زهرة من زهرات فلسطين بقيادة الرئيس محمود عباس وكل رفاقه وزملائه، ونقول لكل فصائل منظمة التحرير أننا نعمل سويا في بيت منظمة التحرير التي تمثل الكل الفلسطيني، وهي خطنا الوطني سنتمسك به وسنحميه ونقول لكل من يشكك لا لمكان لأحد إلا في مزابل التاريخ".

وأضاف اللواء فرج: "إننا نفتخر بكل مؤسسات القدس ومسلميها ومسيحييها ونفتخر بإقليم القدس، ونقول لكل من أشرف على هذه المناسبة بارك الله في جهودكم."

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراشتيةخلاللقانظيرهالعراقيعادلعبدالمهديفيبغداد
صوراشتيةيلتقيرئيسمجلسالنوابالعراقيمحمدالحلبوسيفيبغداد
صوروقفةفيراماللهدعماللأسرىالمضربينعنالطعامبسجونالاحتلال
صوراشتيةيصلالعاصمةالعراقيةبغدادفيزيارةرسمية

الأكثر قراءة