2019-06-18الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-05-19 14:54:43
كرمت مؤسسيها الأوائل..

"رجال الاعمال بغزة" تعقد جمعيتها العمومية وتصادق على تقريريها المالي والإداري

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

عقدت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة اجتماع هيئتها العمومية السنوي بفندق اللايت هاوس غرب مدينة غزة.

وأقرت الجمعية خلال الاجتماع الذي حمل اسم مؤسسها الأول الراحل" محمد توفيق اليازجي"،تقريريها الإداري و المالي، واستعرضت نشاطاتها وأعمالها وفعالياتها على مدار  العامين 2017/2018.

ورحب مدير الجمعية المهندس محمد مشتهى بالحضور، بعد أن أُعلن عن اكتمال النصاب القانوني بحضور ممثل وزارة الداخلية، لُيتلى بعد ذلك آيات من الذكر الحكيم، والنشيد الوطني، ويعرض فيديو لكامل النشاطات والفعاليات ،ولما تضمنه التقريران الإداري والمالي.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية علي الحايك إن الجمعية استطاعت تحقيق إنجازات كبيرة خلال الثلاث سنوات الأخيرة رغم الأوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة التي مر بها الشعب الفلسطيني بشكل عام وأهالي غزة بشكل خاص، لاسيما فئة رجال الاعمال الذين كانوا أكثر الفئات  خدمة للمجتمع رغم تأثرهم الكبير بتلك الأوضاع التي كان سببها الاحتلال الاسرائيلي والانقسام.

وأضاف الحايك أن الجمعية عملت خلال العامين 2017 و 2018 على تعزيز الدور الريادي لرجال الأعمال وخدمة الاقتصاد الوطني مع تحفيز تمسكهم بالثوابت والقيم الوطنية من خلال عقد العديد من اللقاءات التشاورية مع العديد من الجهات المحلية والدولية لشرح صعوبة الاوضاع التي يمر بها القطاع الخاص ، وأهمية تحقيق الوحدة الوطنية كخطورة أولى لرفع الحصار  وتحقيق الاستقرار.

وأكد الحايك على حرص الجمعية المتواصل لتطوير ودعم صمود كافة القطاعات بما يضمن خدمة المواطن الفلسطيني، وفئة رجال الأعمال، معبراً عن أمله بأن يكون الاجتماع القادم وقد تحققت أمال الشعب الفلسطيني بالوحدة والاستقلال وأن يعقد في مقر الجمعية الدائم والجديد بعد انتهاء أعمال التشطيب والبناء.

بدوره، قدم المهندس خالد لبد امين سر الجمعية التقرير الاداري للعامين 2017/2018 والذي تم توزيعه على الاعضاء قبل فترة كافية للاطلاع عليه حيث تضمن فعاليات الجمعية من اللقاءات والزيارات والمعارض والمؤتمرات والدورات.

فيما استعرض حمادة اليازجي ،امين صندوق الجمعية التقرير المالي والذي تضمن ميزانية الجمعية من مصاريف ومدخولات وتبرعات وادخارات، حيث اكد ان مدخولات الجمعية شهدت ارتفاعا جيدا وحافظت على رصيدها المدخر كما تم اعتماد تجديد الثقة بمدقق الحسابات شركة طلال ابو غزالة وشركاه.

وكرم مجلس الإدارة مؤسسي الجمعية الأوائل المتمثلين ،بفقيد الجمعية محمد اليازجي، والمهندس محمود الفرا وحاتم أبو شعبان ورسمي أبو القاسم وصفوت مشتهى ومصطفى مرتجى، من خلال تقديم درع الجمعية لهم.



مواضيع ذات صلة