2019-06-18الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-05-24 00:00:10
برعاية اسماعيل هنية..

الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تكرم 70 شخصية رياضية خلال حفل الافطار السنوي

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

نظمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين حفل الإفطار السنوي "التاسع" لقدامى الرياضيين، برعاية الدكتور اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وذلك يوم الأربعاء 23/5/2019 في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

بحضور أكثر من 500 شخصية وطنية ورياضية يتقدمهم د. إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وحسن صلاح رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وأعضاء إدارة الجمعية "عماد التتري، وزياد أبو سمره، ومحمود مسعود، وخالد عبيد، وجلال أبو زايد، وفريد الأشقر".

وقال د. "هنية" نلتقي مجدداً في حفل الإفطار السنوي الذي تنظمه الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين للعام التاسع، والذي يشكل فرصة لالتقاء الرياضيين والتواصل فيما بينهم".

ووجه د. "هنية" شكره لجمعية قدامى الرياضيين ممثلة برئيسها ومجلس إداراتها وكوادرها على الدور المميز الذي تقوم به في خدمة الرياضيين، وكذلك النشاطات المميزة التي تنظمها محلياً وعلى المستوى العربي الخارجي.

وأضاف د."هنية" أن الرياضة كانت ولا زالت مثالاً يحتذي به في تثبت الوجود الفلسطيني وترسيخ الهوية رغم الظروف الصعبة التي تعيشها، مستذكراً القادة الرياضيين الذين رحلوا وكان آخرهم الكابتن طلب الخباز القامة الرياضية المشهود لها بالأخلاق والمحبة، موضحاً أن الرياضيين يسيروا على نهج القيادات الوطنية والاسلامي أمثال الرمز ياسر عرفات والياسين والشقاقي وأبو علي مصطفى.

وأكد د. "هنية" أن اللقاء يجمع في طياته أكثر من مناسبة بالالتقاء بالرياضيين وتكريم أكثر من 70 شخصية، ومن ضمنها مهرجان اعتزال أحد نجوم المنتخب الوطني ونادي الصداقة الكابتن سامي سالم، معرباً عن فخره بصلابة الرياضي الفلسطيني الذي يتخطى كافة المعيقات من أجل تحقيق الانجازات لتعزيز الحفاظ على الهوية الفلسطينية.

بدوره رحب حسن صلاح رئيس الجمعية بالحضور، مقدماً الشكر للدكتور هنية على دعمه الكبير والمتواصل لجمعية قدامى الرياضيين للحفاظ على منجزات رياضتنا الفلسطينية.

وأشاد "صلاح" بالدور المميز الذي يقوم به عضو المجلس الأعلى عبد السلام هنية في تطوير البنية التحتية الرياضية وإنشاء الملاعب في مختلف محافظات قطاع غزة.

وأكد "صلاح" أن حفل الإفطار السنوي يُجسد الوحدة الرياضية والوطنية، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الرياضيين.

وفي ختام الحفل كرم د. هنية والجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين 70 شخصية رياضية تقديراً لدورهم الكبير في الرياضة الفلسطينية، كما تم تكريم عبد السلام هنية لدوره البارز في النهوض والرقي بالبنية التحتية الرياضية في قطاع غزة منذ توليه عضوية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.



مواضيع ذات صلة