2019-07-17الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-06-16 16:50:48

النضال تدعو لتكثيف الفعاليات في العاصمة القدس للرد على اجراءات الاحتلال

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

اعتبرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، اجراءات الاحتلال ضد العاصمة القدس، والتي ينوي تطبيقها ما يسمى "وزير الامن الداخلي جلعاد اردان على دفع مشروع قانون يقضي بمنع اي نشاطات فلسطينية في القدس، ويقضي المشروع بفرض عقوبات جنائية والسجن حتى ثلاث سنوات على من يشارك في تمويل أو منح رعاية أو تنظيم أنشطة للسلطة الفلسطينية في القدس الشرقية "، استمرار لسياسة التهويد والاسرلة، التي لن تثني شعبنا عن مواصلة كافة انشطته وحياته الطبيعية في القدس عاصمة دولة فلسطين.

وتابعت الجبهة في تصريح لها، كافة اجراءات الاحتلال تأتي في سياق الدعم الامريكي، والمخطط لتنفيذ ما تسمى صفقة القرن، التي بدأت بنقل السفارة للقدس، وأن كل تلك الاجراءات تتنافى مع القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، وأن كل قرارات الاحتلال لن تغير من واقع المدينة وطابعها الفلسطيني العربي.

ودعت الجبهة إلى تكثيف الفعاليات في مدينة القدس كخطوة على قرار الاحتلال، وأن صمود ابناء المدينة العاصمة في وجه كافة التحديات، يتطلب دعمهم في كافة المجالات، وأن ذلك يشكل ركيزة اساسية في دعم صمود المواطن المقدس.

كما توجهت بالدعوة لكافة الدول الاسلامية والعربية، بالتحرك ودعم المدينة بالمشاريع، والالتزام بقرارات القمم العربية والاسلامية، ووضع خطة عمل ملزمة تجاه تعزيز الصمود الفلسطيني بالقدس لمواجهة مخططات الاحتلال.



مواضيع ذات صلة