2019-07-22الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-06-16 22:20:46
خلال لقائه بطاقم التواصل مع الجمهور..

وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التواصل مع المواطنين

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

التقى وكيل وزارة الداخلية الفلسطينية اللواء محمد منصور ، اليوم الأحد، مع طاقم التواصل الإعلامي المساند للوزارة، بتوجيهات من رئيس الوزراء ووزير الداخلية د.محمد اشتية.

واستعرض منصور خلال اللقاء سبل توسيع دائرة التفاعل مع المواطن، عبر المنصات الالكترونية، وذلك في سياق حرص رئيس الوزراء ووزير الداخلية على تقديم أفضل الخدمات وأيسرها للمواطن وتماشيا مع حرص الوزارة على الذهاب الى المواطن لتقديم الخدمات . كما جاء في بيان صدر عن الداخلية

وثمن اللواء منصور جهود أفراد الطاقم الذي يستقبل ويحلل الاستفسارات التي ترد من المواطنين عبر صفحة الوزارة على منصة التواصل فيسبوك (وزارة الداخلية دولة فلسطين ) والموقع الالكتروني ، و متابعة المعاملة حسب الأصول وإبلاغ المواطن.

وناقش اللواء منصور مع الطاقم مختلف الأفكار التي من شأنها تعميق وتوسيع دائرة التواصل بين الوزارة والجمهور و توظيف تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها الحديثة لتقديم أفضل الخدمات، وتعزيز الوعي المجتمعي ،برسالة الوزارة، ورؤيتها، وخدماتها، وقيمها .

يذكر ان الوزارة بصدد إطلاق خدمة إضافية وهي المنصة التفاعلية على موقع الوزارة الرسمي خلال الأسبوع القادم وذلك لمواكبة التكنولوجيا وتوظيفها في خدمة المواطن.

وحضر اللقاء رائد قادري من الإدارة العامة للجوازات ،ووائل فيالة من الإدارة العامة للأحوال المدنية، ومحمد عطالله التميمي من الإدارة العامة للشؤون العامة، ومحمد التميمي من الادارة العامة للحاسوب، وحمزة لدادوة من مكتب جوازات غزة، وعبد الحكيم صلاح مديرعام العلاقات العامة والاعلام.



مواضيع ذات صلة