2019-07-22الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-06-16 23:07:17

منتدى الرواد يكرم الفدائيان محمد صالح ومحمود وادي

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

كرم منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية النجمان الفدائيان محمد نعمان صالح، ومحمود منار وادي لاعبا المنتخب الوطني الفلسطيني والمحترفين في النادي المصري البورسعيدي، حيث أقيم مأدبة غداء على شرفهم، وذلك مساء الاحد، في المقر المؤقت للمنتدى بسبورت لاند أكاديمي بقرية المصدر.

بحضور علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية، وأعضاء إدارة المنتدى، والنائبان د. ابراهيم المصدر، ود. يحيى شامية، والأستاذ وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية سابقاً، المدير التنفيذي للمنتدى، والأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأستاذ محمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات، والأستاذ محمد النجار رئيس بلدية المغازي، والسيد حازم المصدر رئيس مجلس إدارة سبورت لاند أكاديمي نجل المرحوم سليم المصدر عضو مجلس إدارة المنتدى، وعدد من الرياضيين الكبار.

بدوره رحب الحاج علي أبو حسنين رئيس المنتدى بالحضور، وبالنجمين محمد صالح ومحمود وادي، مشيراً أن رسالة الرياضيين الفلسطينيين تصل إلى القلوب وتوصل القضية الفلسطينية بصورة واضحة للعالم من خلال حملهم لهموم شعبهم في كل المحافل، معتبراً أن ما يقدمه اللاعبون في مشوار احترافهم نضال ومقاومة لها أثر على كافة المجتمعات لأنها تؤكد على متانة وصلابة التمسك بالحقوق والقتال من أجل الوصول لها في كل المحافل.

وأشاد أبو حسنين بأخلاق النجمين صالح ووادي، حيث قدما أداء مميز ولافت يعطي دفعة معنوية لكل الرياضيين الفلسطينية بأن الرياضة الفلسطينية زاخرة بالمواهب التي يمكنها أن تمثل فلسطين في المحافل العربية والدولية، متمنياً لهما ولزملائهم المحترفين الفلسطينيين دوام النجاح والتوفيق.

وشدد أبو حسنين على أن المنتدى عاقد العزم على تنفيذ برامجه والتي يعتبر أحد أهمها التمسك بتجسيد الوحدة الوطنية من بوابة الرياضة الفلسطينية التي لا تعترف بالجغرافيا وتؤمن بالوطن الواحد الموحد حتى الخلاص من الاحتلال، متمنياً أن يمن الله على قيادات شعبنا بالهداية للوصول إلى مصالحة حقيقية تلقي بظلالها على المجتمع الفلسطيني وتخرجه من النفق المظلم.

وبين أبو حسنين أن منتدى الرواد منذ تأسيسه أواخر عام 2014 وضع على سلم أولوياته النهوض والرقي بهذه المظلة التي تجمع ممن قدموا وضحوا لرفع علم فلسطين وحققوا انجازات مهمة للحركة الرياضية الوطنية الفلسطينية، مسهباً في الحديث عن مراحل تأسيس وخطوات ومسارات وخطط وأهداف المنتدى التي يعتبر الميثاق الرياضي الوطني الفلسطيني هو عنواناً لها.

وتمنى أبو حسنين الشفاء التام للسيد يوسف أبو عودة عضو إدارة المنتدى عقب الوعكة الصحية التي ألمت به في شهر رمضان المبارك، كما تمنى العودة بسلامة إلى عضوي المنتدى للسيد فارس أبو شاويش التي يجري فحوصات طبية في القاهر، والسيد علي أبو كاشف الذي يقوم بزيارة عائلية في مصر للأهل، وقدم التعازي لعضو المنتدى السيد كمال موسى لوفاة عمته الحاجة أم العبد.

وشهد حفل التكريم عدة كلمات للرياضيين الكبار والحضور أثنوا جميعهم على رسالة الرياضيين المحترفين أمثال النجمين محمد صالح ومحمود وادي، متمنين لهما التوفيق والنجاح والوصول إلى ما يصبو اليه لتراكم الانجازات للحركة الرياضة الفلسطينية وهذا يعود بالفائدة على المنتخبات الوطنية.

بدورهما قدم الفدائيان محمد صالح ومحمود وادي الشكر والتقدير لمنتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية على التكريم، مؤكدين أنهما يفتخران ويعتزان بهذا التكريم من قامات وهامات رياضية لهم بصمات ناصعة في سجل الحركة الرياضية الفلسطينية، معتبرين نفسيهما امتداداً لهذه القامات، وتمنيا أن يكونا عند حسن ظن الجميع بهما لرفع اسم وشأن الرياضة الفلسطينية من خلال الاحتراف بالأندية العربية.

وفي ختام حفل التكريم قدم المنتدى درعاً تكريمياً للفدائي محمد صالح ودرعاً أخر للفدائي محمود وادي، وأهدى محمد صالح قميصه الشخصي المزين باسمه للمنتدى تقديراً لجهودهم في خدمة الحركة الرياضية.



مواضيع ذات صلة