المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-15 21:32:47

جمعية بيادر تستقبل وزير الدولة للريادة والتمكين

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

استقبلت جمعية بيادر للبيئة والتنمية وزير الدولة للريادة والتمكين في الحكومة الفلسطينية أسامة السعداوي في مقرها الرئيس بخانيونس جنوب قطاع غزة.

وكان في استقبال وزير الدولة للريادة والتمكين مجلس الادارة والادارة التنفيذية لجمعية بيادر للبيئة والتنمية.

وفي مستهل زيارته قام المدير التنفيذي للجمعية بإطلاعه على المشاريع والأنشطة التي تنفذها الجمعية وذلك من خلال جولة لمقرات المشاريع والأنشطة القائمة.

وقدم مدير المشاريع عرض مرئي لمشاريع وانجازات الجمعية المتخصصة في تنمية المجتمع الفلسطيني في مختلف المجالات على مدار الـ 12 عام الماضية منذ تأسيس الجمعية، وأهم المشاريع الريادية التي قامت المؤسسة بتنفيذها خصوصاً المشاريع التي تهتم بالشباب والمرأة ومشاريع الريادة والتمكين.

كما اطلع السعداوي على المعيقات والمشاكل التي تواجه قطاع الريادة في قطاع غزة والتي يجب الوقوف عليها والعمل على التغلب عليها.

وبحث مجلس ادارة الجمعية مع السعداوي أهمية دعم وتمكين المجتمع الفلسطيني بشكل عام والشباب الريادي بشكل خاص وذلك لما فيه أثر كبير في تنمية المجتمع الفلسطيني في مختلف المجالات.

كما أثنى السعداوي على جهود جمعية بيادر والخدمات التي يقدمها للمجتمع الفلسطيني والرياديين، كما أكد على أهمية العمل المشترك ما بين وزارة الريادة والتمكين وجمعية بيادرعلى تمكين الشباب الريادي والنهوض بقدراته لمواكبة التطور العالمي المتسارع.



مواضيع ذات صلة