المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-17 14:26:13

مركز الشيخ خليفة بن زايد للتأهيل المهني يخرج فوق "التحدي والصمود"

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

خرج مركز الشيخ خليفة بن زايد للتأهيل المهني التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، فوج "التحدي والصمود" للعام 2018-2019 ،ضمن تخصصات النجارة والتجميل والخياطة والألمنيوم وصيانة الاجهزة الالكترونية والسكرتيريا.

وأكد وكيل الوزارة داوود الديك ، أن الوزارة تسعى دوما الى تحقيق العدالة الاجتماعية ، ومساندة الفئات المستفيدة من برامجها من خلال توفير كل الامكانيات التي تخدمهم وتمكنهم ذاتيا واجتماعيا واقتصاديا،وهذا بما ينسجم مع رؤيتها القائمة على التمكين الاقتصادي.

واشار الديك لأهمية التأهيل المهني والبرامج التي توفرها الوزارة عبر مراكزها ، الأمر الذي يفتح افاق العمل للخريجين في السوق المحلي .

وقام الديك بتسليط الضوء على برامج الوزارة ومن ضمنها تلك التي تتعلق بالأشخاص ذوي الاعاقة.

ومن جانبه  تطرق مدير عام الادارة العامة للأشخاص ذوي الاعاقة امين عنابي لقانون الاشخاص ذوي الاعاقة وان العمل بالإدارة العامة قائم على قدم وساق بخصوص القانون، مؤكدا على دعم المركز وطلاب المركز،  وأنه من اهم اولويات الادارة العامة .

نائب محافظ محافظة نابلس عنان الاتيرة  اكدت على اهمية تحقيق قانون الاشخاص ذوي الاعاقة،و اهمية وجود مركز كما مركز الشيخ خليفة بن زايد للتأهيل المهني يقدم خدمات لأبنائنا من ذوي الاعاقة ويعمل على تأهيلهم وتمكينهم في سوق العمل.

 داعية  لدعم المركز لما له من اهميته وخصوصيته المنفردة في منطقة الشمال في تقديم خدمات التأهيل المهني المتخصصة لخدمة مساحة جغرافية واسعة .

وتم تخريج فوج التحدي والصمود  بحضور كلا من  وكيل الوزارة داوود الديك و نائب محافظ محافظة نابلس عنان الاتيرة ، ومدير عام دائرة الاشخاص ذوي الاعاقة امين عنابي ، ومدير مديرية نابلس الاخ محمد بشارات، ومديرة المركز تمام خضر،ومدير عام الادارة العامة للرعاية الاجتماعية رنا المصري، وجهاد رمضان امين سر اقليم فتح،  وموظفي المديرية والمراكز ، والمؤسسات الشريكة والتي قدمت مشاريع مساندة لعملية التأهيل المهني، وأصحاب العمل الداعمين لعملية التدريب والتأهيل المهني بحضور اولياء امور الطلبة  .



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنيستقبلالطفلمحمدعبدالنبيمنغزةالمصاببالسرطان
صورمهرجانعرضالعنبفيجنين
صورفلسطينييصنعحلوىغزلالبناتبأشكالمختلفةبمدينةغزة
صورفلسطينيةتمارسهوايتهافيإصلاحأعطالالهواتفالذكيةبمنزلهافيخانيونس

الأكثر قراءة