المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-07-18 21:42:10
ودع نائب السفير الصيني

مجدلاني: الصين لها دور حيوي ومؤثر في منطقة الشرق الأوسط

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

 أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية احمد مجدلاني أن جمهورية الصين الشعبية لها دور حيوي ومؤثر في منطقة الشرق الأوسط ، وخصوصا دعمها المتواصل على كافة الصعد للقضية الفلسطينية .

وأضاف مجدلاني خلال لقاءه مع نائب السفير الصيني المعتمد لدى دولة فلسطين السيدة مي،التي انهت مهام عملها لدي سفارة جمهورية الصين الشعبية في دولة فلسطين ، يرافقها النائب الجديد السيدة وانغ شي ، أن دولة فلسطين التي تجمعها علاقات ثنائية قوية مع الصين تتطلع لمزيد من التعاون والعلاقات في كافة المجالات .

وأشاد مجدلاني بالدور الذي لعبته السيدة مي من ترسيخ للعلاقات بين البلدين، والتواصل المستمر في كافة القضايا ذات الصلة بالتعاون على مستوى كافة المؤسسات الفلسطينية وسفارة الصين .

كما تمنى مجدلاني للسيدة وانغ التوفيق في مهامها الجديدة في دولة فلسطين التي تقدر الدور الصيني وتدرك مدى اهمية ذلك لما له من نتائج ايجابية على مستوى دعم القضية الفلسطينية وكذلك دعم مؤسسات دولة فلسطين.

وفي ختام اللقاء الذي حضرته عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك، قدم د. مجدلاني للسيدة مي هدية تذكارية من التراث الشعبي الفلسطيني، وتمنى لها التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة .



مواضيع ذات صلة