المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-21 23:02:33

الضابطة الجمركية وزراعة طولكرم يضبطان مبيدات زراعية ممنوعة من التداول

طولكرم - وكالة قدس نت للأنباء

أفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الضابطة الجمركية ، أن جهاز الضابطة الجمركية وبالتعاون مع مديرية الزراعة في محافظة طولكرم، ضبطا اليوم الأحد كمية من المبيدات الزراعية غير المعربة وغير المرخصة من وزارة الزراعة والممنوعة من التداول داخل الأسواق الفلسطينية وبلغت الكمية(460)لتر.

وأوضح البيان، أن عملية الضبط جاءت بناء على معلومات دقيقة من مديرية الزراعة بالمدينة مفادها وجود هذه الكمية داخل أحدى المخازن التابعة لاحد التجار، حيث تحركت وعلى الفور الدوريات من الجهاز بصحبة جهة الاختصاص بمديرية الزراعة للمكان وبعد الوصول تمت معاينة وفحص الكمية ليتبين انها ممنوعة من التداول في السوق الفلسطيني ولعدم حصولها على ترخيص من جهات الاختصاص في وزارة الزراعة الفلسطينية وغير معربة، لذا تم التحفظ عليها لحين الانتهاء من الاجراءات المتعلقة بها، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.
 
وأگد البيان على "اننا في جهاز الضابطة الجمركية نعمل ليل نهار لحفظ امننا الغذائي والزراعي، والاقتصادي وللحد من عمليات التهريب لهذه المبيدات الزراعية الخطيرة والمسرطنة والممنوعة من التداول داخل الاراضي الفلسطينية، لما تشكله من خطر على المواطن وعلى المحاصيل الزراعية".
وأضاف "اننا نناشد المواطنين على ضرورة التواصل معنا على الرقم المجاني (132) للابلاغ عن اي خروقات وعمليات تهريب او مبيدات زراعية مسرطنة ومهربة."

 

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورافتتاحالعامالدراسيمنمدرسةبدوالكعابنة
صورمشهدلاعتقالجيشالاحتلالطفلفيكفرقدوم
صورفعالياتجمعةلبيكياأقصىشرققطاعغزة
صورجيشالاحتلالينكلبالمواطنينويعيقحركتهمعلىمداخلالخليل

الأكثر قراءة