المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-07-22 21:12:45

فيديو طرد مدون سعودي "مطبع" من المسجد الأقصى

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

تعرض مدون سعودي، اليوم الإثنين، للطرد من المسجد الأقصى المبارك أثناء تجوله في باحاته ضمن وفد الصحفيين والناشطين العرب الذين يزورون إسرائيل.

وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو لطرد المدون السعودي محمد سعود من باحات المسجد الأقصى المبارك، حيث لاحقه عدد من الفلسطينيين حتى أخرجوه من المسجد وطاردوه في أزقة البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وأظهر الفيديو تعرض المدون السعودي الذي كان يرتدي لباس خليجي للقذف بالكراسي البلاستيكية والزجاجات الفارغة، ووصفه بعض الشبان بالمطبع والخائن.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لذات السعودي وحوله مجموعة من الأعلام الإسرائيلية، وذلك خلال مشاركته مع وفد الصحفيين والناشطين الذين يزورون إسرائيل، ضمن في زيارة تطبيعية نظمتها وزارة الخارجية الإسرائيلية.

 وكانت سائل إعلام عبرية قد كشفت عن وصول وفد يضم ستة إعلاميين إلى إسرائيل من دول عربية لا تربطها علاقات دبلوماسية علنية بتل أبيب.

والوفد، الذي يتشكل من جنسيات عديدة، من بينها الإمارات والسعودية والبحرين إضافة إلى العراق، يلبي دعوة من الخارجية الإسرائيلية، للاطلاع على "موقف إسرائيل من المسائل السياسية والجيوسياسية في المنطقة".

وذكرت وسائل الاعلام يوم أمس أن الوفد سيلتقي رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ووزير خارجيته يسرائيل كاتس، فيما أضافت القناة العبرية السابعة أن الوفد سيزور "ياد فاشيم" (نصب تخليد ذكرى الهولوكوست)، وأيضاً الكنيست، حيث يلتقي أعضاءً فيه، إضافة إلى مقابلة مسؤولين كبار في الخارجية، مع جولة خاصة في تل أبيب ومنطقة الشمال.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنيستقبلالطفلمحمدعبدالنبيمنغزةالمصاببالسرطان
صورمهرجانعرضالعنبفيجنين
صورفلسطينييصنعحلوىغزلالبناتبأشكالمختلفةبمدينةغزة
صورفلسطينيةتمارسهوايتهافيإصلاحأعطالالهواتفالذكيةبمنزلهافيخانيونس

الأكثر قراءة