المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2019-07-23 21:21:32

الأوقاف تعقد اجتماعًا بأعضاء بعثة الحج الإدارية والاعلامية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

عقدت وزارة الأوقاف والشئون الدينية بقطاع غزة اجتماعا بأعضاء بعثة الحج الإدارية والاعلامية، لبحث الترتيبات الخاصة بموسم الحج لهذا العام 1440هـ، بحضور ومشاركة وكيل وزارة الأوقاف عبد الهادي الآغا ومدير عام الحج عادل صوالحة، ومدير عام الشئون الإدارية وليد عويضة.

بدوره طالب الاغا أعضاء بعثة الحج بالصبر وتحمل الحجاج وتقديم المساعدة لهم والوقوف على أي مشكلة قد تواجههم، وأضاف: "نحتاج إلى جهود كبيرة ومضاعفة من البعثة لضمان إنجاح كافة مراحل الحج بكل تفاصيله"، داعيًا إياهم أن يكونوا سفراء لوزارة الأوقاف وفلسطين وأن يكونوا على قدر من المسئولية.

وشكر الأغا الإدارة العامة للحج على جهودهم المتواصلة لإنهاء كافة الخدمات والترتيبات الخاصة بسفر الحجاج.

وفي كلمته، استعرض الصوالحة كافة الترتيبات الخاصة بسفر الحجاج، وآليات توزيع المهام على أعضاء البعثة الإدارية، مشيرا إلى أن البعثة الإدارية هي الأساس لضمان نجاح موسم الحج بالكامل، مشددا على ضرورة العمل على تذليل أية عقبات بكل السبل المتاحة.

وفي ذات السياق التقى وكيل وزارة الأوقاف بأعضاء البعثة الاعلامية وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بمهام البعثة والمسئولية الكبيرة الملقاه على عاتقهم.

وأكد الأغا على ضرورة بذل أقصى الجهود لإيصال رسالة الحجاج, معربًا عن ثقته الكبيرة بطاقم البعثة الاعلامية ومستوى الجهود التي سيتم تقديمها خلال الموسم, داعيًا اياهم لأن يكونوا خير سفراء لفلسطين من خلال المادة الاعلامية التي يقدمونها.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنيستقبلالطفلمحمدعبدالنبيمنغزةالمصاببالسرطان
صورمهرجانعرضالعنبفيجنين
صورفلسطينييصنعحلوىغزلالبناتبأشكالمختلفةبمدينةغزة
صورفلسطينيةتمارسهوايتهافيإصلاحأعطالالهواتفالذكيةبمنزلهافيخانيونس

الأكثر قراءة