2019-08-19الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أقلام وآراء
2019-08-13 14:37:31

ما بين اسامه فوزي والدكتور تيت، ضاعت الحقيقه

اتابع فيديوهات الدكتور تيت الاماراتي على اليوتيوب التي يحاول ان يرد على اسامه فوزي بنفس الاسلوب الذي يستخدمه اسامه فوزي، وهو فضح اسراره الخاصه التي يحاول اخفاءها عن الناس وكشف اجنداته السياسيه، وطرح الشكوك حوله.
طبعا جاءت فيديوهات الدكتور تيت بعد ان طفح الكيل بقيادات الامارات والسعوديه والبحرين وغيرهم بتحرش اسامه فوزي المستمر بهذه الدول ونشر الاشاعات عن حياتهم الخاصه
فيديوهات الدكتور تيت جاءت بتقنيه عاليه وبطريقه مشوقه وواضح انه تم توظيفه لايقاف اسامه فوزي عند حده.
انا كتبت مقال "فاض الكيل يا اسامه فوزي" الذي طالبت اسامه فوزي به بالتوقف عن التعرض للاعراض والتحرش بمسؤلين وقيادات وشل اعراضهم من خلال نشر اشاعات كاذبه. وذكرت في مقالي انني لن انزل لمستواه وانبش في تاريخه وحياته الخاصه. وان عليه ان يحترم خصوصيات الناس ويكف عن نشر اشاعات كاذبه حسب نظام التمويل والاجنده السياسيه.
جاءت فيديوهات الدكتور تيت لتتعامل مع اسامه فوزي بنفس الاسلوب. حاول ان يسلط الضوء عن اجندة اسامه فوزي السياسيه انه تم تمويله من قطر بعد ان قبض من جمال ريان وباتفاق مع عزمي بشاره. وشكك ان اسامه فوزي فلسطيني مسلم، بل ان اصل اجداده من الرومان اليهود. وعرض امور كثيره عن حياته الخاصه، وسبب خروجه من الامارات بتهم مخله بالشرف. وذكر زيجاته وابناءه بما في ذلك زوجته الاولى السوريه.
انا لا اود التطرق لكل ذلك لانني لا اتعرض لخصوصيات الناس كما لا اعرف مدى مصداقيه المعلومات التي ياتي بها كلاهما. على الناس ان تعي اليوم انه ليس كل من يروج اشاعه يصدق في عصر ترويج الاشاعات بهدف التشهير. انا لا اصدق الا ما اعلمه انا شخصيا وليس ما يروجه الاخرين.
الا ن ما اورده الدكتور تيت كشف الستار وراء اخفاء اسامه فوزي أي شيء يتعلق بحياته الخاصه في فيديوهاته. وعن سبب عدم التنويه عن أي من ابناءه وزوجاته، في حين انه يتلذذ بالخوض في خصوصيات خصومه واتهامهم بتهم مخله بالاداب. كما كشف الضوء عن سبب عدم تطرق اسامه فوزي لجرائم لاحتلال الصهيوني في فيديوهاته بتاتا، او الحديث عن الازمه السوريه. بينما انصب اهتمام اسامه فوزي بشكل واضح على نشر اشاعات عن قيادات ومسؤلين عرب بهدف تشويه سمعتهم وتسهيل ابتزازهم .
مع ان الدكتور تيت في كل فيديوهاته استخدم الفاظ حاده ضد اسامه فوزي ومن يناصرونه، الا انه بقى محافظا على توازنه ورفض الحديث عن السياسه او أي من الدول. ولم يذكر الشعب الفلسطيني بسوا لان خصومته مع اسامه فوزي فقط. الا انه حاد في الفيديو لاخير رقم 12 عن الهدف وتفاجأت به يأتي بمرتزق سوداني ليروج نفس الاشاعات التي تم غسل مخ الشعوب العربيه بها: ان الفلسطينيين باعوا ارضهم. وان الفلسطينيين لم يطوروا دول الخليج، بل دول الخليج من اوتهم واطعمتهم بعد تشريدهم. وان الدول العربيه غير مطالبه بمساعده الفلسطينيين للتحرر وعليهم ان يحرروا ارضهم بانفسهم.
طبعا لطالما سمعت هذه الاسطوانه لتبرير تخاذل الدول العربيه في تحرير فلسطين، او على الاقل التعامل مع الفلسطيني بانسانيه كلاجيء له حقوق خاصه بما انه محروم من ارضه. مما يزيد وجع الفلسطيني فوق وجعه. أي انه فوق ظلمه وقهره، يلقى عليه اللوم في ازمته.
لذا وجدت انه من الواجب علي بعد ان فاض الكيل ان ارد على الجميع من منطلق تجربتي كفلسطينيه. وادعو الله ان يخرس مقالي كل الالسنه الحاقده على الفلسطينيين:
• اولا انا فلسطينيه من الام والاب ابا عن جد. وكنت قد كتبت حديثا مقالا اهاجم به اسامه فوزي وهو فلسطيني الاصل عندما زاد العيار واتهم ملك البحرين البالغ من العمر ما يزيد عن السبعين انه يريد الزواج من الطفله جليله بنت الشيخ محمد بن راشد البالغه من العمر الحاديه عشر. واجبر مقالي اسامه فوزي ان يتراجع رسميا عن الاشاعه التي روجها. اي انه ليس معنى انه فلسطيني سيقف معه الفلسطينيون بالخطأ.
• ثانيا انا لا ادمج مشاكلي الشخصيه او المهنيه او الاكاديميه مع مؤسسه او شخص مع الدوله او الشعب ككل. الظلم موجود بشكل مختلف بكل مؤسسه وكل دوله وكل بيت. ولا تزر وازره وزر اخرى. وغالبا تجد ان هناك من يظلمك بمكان، وايضا هناك من سينصرك خارج دائره المكان الذي ظلمت فيه. الموضوع غير مرتبط بجنسيه او دوله بل بالتقوى والصلاح. وقال الله تعالى:" وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّفَسَدَتِ الْأَرْضُ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ"
• ثالثا انا لي اقارب لا يعدون ولا يحصون بدول الخليج من قرابه 40 عام، ولم يجنسوا واستطيع ان اجزم ان الفلسطينيين هم من اوائل من طوروا دول الخليج وقاموا بتعليم ابناهم وتربيتهم. وقد احسنوا معيشتهم بها . وهم اكثر الاوفياء بها. اعطوني فلسطيني خان الدوله التي يعمل بها او غش او نصب او حتى استطاع ان يشكو ظلما. هم مجبرون شاءوا او ابوا ان يمشوا بالقرب من الحيط بسبب اوضاعهم المأساويه ان بلدهم محتل ولا مأوى اخر لهم.
• رابعا نحن لم نبع ارضنا. لكن لو اعتدى أي محتل على ارض عربيه والشعب مستضعف بلا جيش او سلاح ولا حول له ولا قوه، ومن ثم لا يملك رد الاعتداء امام جيش صهيوني مسلح باقوى العتاد، وتقاعس العرب عن نصرته او ان يوفروا له حتى الملجأ اوالحقوق الانسانيه كشعب لاجيء شرده الاحتلال من ارضه بقوه السلاح. هل يقع اللوم على الشعب الفلسطيني هنا ام الجيوش العربيه ؟؟ ام اننا ندفع ضريبه ان بلدنا التي يسكنها الفلسطينيون منذ الازل بشهاده كافه الكتب السماويه، كتب الله عليها ان تكون مقدسه مهد الديانات كافه اليهوديه والمسيحيه والاسلاميه.
• ثم اصلا الضفه احتلت من الاردن عندما كانت تديرها الاردن حرب 1967 .وقطاع غزه وسينا احتلت من مصر عندما كانت تديرها مصر بعد هزيمه حرب 1967 . وكامل فلسطين احتلت بعد اتفاقيه سايكس بيكو التي قسمت الدول العربيه ومنحت فلسطين لبريطانيا، ومن ثم اهدتها لاسرائيل على طبق من فضه بعد وعد بلفور. والجميع يعرف ان الشريف حسين هو من عقد اتفاق مع بريطانيا فقام بالثوره على الحكم العثماني لصالح الاستعمار البريطاني الفرنسي فكانت فلسطين ضحيه هذا الاتفاق. وحتى عندما تحركت الجيوش العربيه لتحرير فلسطين وكادوا ينتصروا ، اجبروا على عقد هدنه مع اسرائيل والانسحاب. وشرد الفلسطينيون وهجروا نتيجه المجازر الاسرائيليه سواء في حرب عام 1948 او على اعقاب حرب 1967. نحن معاناتنا نتيجه مؤامرات دوليه وقوى اقليميه كبرى. فلا ترددوا اكذوبه اننا لنا بعنا ارضنا وتشوهوا الحقائق بينما نحن اكثر شعب تعذب وعاني على وجه الكون في ظل تخاذل كافه دول العالم الدول لنصرتنا ومساعدتنا على التحرير.
وانا اقول لاسامه فوزي ودكتور تيت ، والله العظيم انه لاعت شبدي مما اسمع من كليكما ؟؟
نهى الإسلام عن الفجر في الخصومة وجعلها علامة من علامات النفاق الخالص . عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ أَرْبَعٌ مَنْ كُنَّ فِيهِ كَانَ مُنَافِقًا خَالِصًا وَمَنْ كَانَتْ فِيهِ خَصْلَةٌ مِنْهُنَّ كَانَتْ فِيهِ خَصْلَةٌ مِنْ النِّفَاقِ حَتَّى يَدَعَهَا إِذَا اؤْتُمِنَ خَانَ وَإِذَا حَدَّثَ كَذَبَ وَإِذَا عَاهَدَ غَدَرَ وَإِذَا خَاصَمَ فَجَرَ " (1).


فالتتوقف يا اسامه فوزي عن نشر الاشاعات حتى لا تستفز الاخرين للرد. ولن يبتهج من هذا الحال الا اسرائيل وحلفاءها. فهل انت اسرائيلي ؟؟

سهيله عمر
Sohilaps69@outlook.com



مواضيع ذات صلة