2019-09-17الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2019-08-22 02:52:44

الطائرات الحربية الاسرائيلية تعاود استهداف موقع للمقاومة غرب غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

 عاودت طائرات جيش الاحتلال الاسرائيلي استهداف موقع للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة غزة، فجر الخميس، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

 مصادر امنية ومحلية افادت لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" بان طائرات حربية اسرائيلية استهدفت بصاورخين على الاقل موقع "البحرية" التابع للمقاومة الفلسطينية قرب صالة "البيدر" على شاطئ بحري مدينة غزة.

وقالت المصادر ان القصف الاسرائيلي احدث صوت انفجارات كبيرة وألحق اضرار مادية في الموقع المستهدف، فيما لم يبغ عن وقوع اصابات.

 

وكانت طائرات الاحتلال الاسرائيلي قد استهدفت في وقت سابق من الليلة ذاته الموقع بثلاثة صواريخ على الاقل من قبل الطائرات  الحربية وطائرات الاستطلاع.

مصادر ميدانية ذكرت لمراسل "وكالة قدس نت للأنباء" بان طائرات استطلاع اسرائيلية استهدفت بصاروخ على الاقل موقع "البحرية" قرب صالة "البيدر" غرب غزة، قبل ان تقوم طائرات حربية اسرائيلية باستهداف الموقع ذاته بصاروخين اخرين .

وقال متحدث باسم جيش الاحتلال "ان الطائرات المقاتلة التابعة للجيش الاسرائيلي هاجمت عددا من الاهداف في احد مواقع حركة حماس في قطاع غزة ،  ردا على اطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة"، وذلك قبل ان يعلن عن رصد إطلاق قذيفة صاروخية "ثانية" من قطاع غزة.

وقال موقع "حدشوت24" العبري ان قذيقة صاروخية اطلقت من قطاع غزة، سقطت في منطقة مفتوحة في احدى كيبوتسات المجلس الاقليمي "اشكول"، دون وقوع اصابات او اضرار.

وسبق ان اعلن  جيش الاحتلال، مساء الاربعاء، ان قذيفة "اخرى"، اطلقت من القطاع وسقطت بمنطقة مفتوحة في مستوطنات "غلاف غزة" ، دون ان تؤدي لوقوع اضرار او اصابات.

ولم تعلن اي جهة في قطاع غزة، مسؤوليتها عن اطلاق القذيفتين.

في هذه الاثناء اطلقت قوات جيش الاحتلال قنابل انارة في سماء المنطقة الحدودية شرق قطاع غزة بالتزامن مع سماع دوي اطلاق نار، وذلك وسط حركة غير اعتيادية لاليات عسكرية اسرائيلية داخل منطقة السياج الحدودي.

 



مواضيع ذات صلة