2019-09-17الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2019-08-26 08:09:37

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

كثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالاتها في صفوف المواطنين في الضفة الغربية، فقد اعتقلت فجر اليوم الإثنين ٢٣ مواطنا أغلبهم من رام الله بينهم محررون ومعتقلون سياسيون سابقون.

فقد أفادت مصادر بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت بلدة كوبر واعتقلت كل من: محمد منير البرغوثي، كنعان الحزماوي، ضياء مشعل البرغوثي، مروان أديب البرغوثي، نائل جمال البرغوثي، شادي البرغوثي، مصعب ساهر البرغوثي، يوسف سرحان، قسام نائل البرغوثي، ويوسف أحمد مشعل، وذلك بعد اقتحام منازلهم.

إلى ذلك، اعتقل جنود قوات الاحتلال المواطن ربحي كراجة من صفّا غرب رام الله، والمواطن خالد أحمد قعد من منطقة أبو قش شمالا.

وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة عين قنينا شمال رام الله واعتقلت المواطن أيسر حاتم معروف، وطلعت حاتم معروف، فيما اعتقل جنود الاحتلال كل من صقر حناتشة، أحمد خاروف، وهيثم يوسف العيس من منطقة كفر عين غرب رام الله.

وفي الوقت ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطن فراس عبد الكريم آدم من منطقة الزاوية غرب سلفيت، والمواطن حافظ أبو زيد من جنين، كما اعتقل جنود قوات الاحتلال الإسرائيلي كل من جعفر اشتية من شرق نابلس، وصلاح البو من منطقة أبو ديس شرق القدس، وسالم بادي من منطقة البيرة.

كما جرى اقتحام منزل الأسير أنس مشعل في كوبر، ومدينة جنين، فيما اندلعت مواجهات في رام الله.



مواضيع ذات صلة