أعلنت وزارة المالية والتخطيط الفلسطينية أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار (3/2026)، سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيكل.
وأكدت الوزارة في بيان صحفي، أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله
