أربعة إصابات نتيجة حادثي سير في رام الله وجنين

 


أخلت طواقم الدفاع المدني في محافظتي رام الله وجنين, اليوم الأحد, أربعة إصابات بين طفيفة ومتوسطة نتيجة حادثي إنقلاب مركبتين في مدينتي رام الله وجنين.


 


وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني, أن الطواقم هرعت للحادث الأول بعد تلقيها بلاغ عن إنقلاب مركبة وبداخلها إصابات محاصرة قرب دوار حي الطيرة بحي رام الله التحتا في مدينة رام الله فقد حوصر ثلاث شبان داخل مركبة جيب من نوع مرسيدس نتيجة إنقلابها، فعمل الطاقم على تحرير وإخلاء الإصابات التي وصفت بالمتوسطة والطفيفة.


 


وأضاف التقرير أن الطواقم عملت في الحادث الثاني على تحرير سائق مركبة من نوع دايو بعد إنقلابها على الشارع الرئيس في حي الصناعة بمدينة جنين، فهرعت الطواقم وعملت على تحرير وإخلاء السائق التي وصفت إصابته بالمتوسطة.


 


وعملت الطواقم بعد تحرير الإصابات وتقديم الإسعاف الأولي لهم وتسليمهم لمركبات الإسعاف على إزالة الزجاج والزيوت من أمام حركة المرور والسير وإعادة المركبات لمسارها وتسليم موقع الحادثين للشرطة التي فتحت تحقيقاً فيهما.


 


ويهيب الدفاع المدني بالسائقين ويدعو لتفقد المركبة وعمل الصيانة اللازمة لها وخصوصاً المكابح وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ وخصوصاً على الطرق الخارجية والواصلة بين القرى والبلدات والمدن والحذر من الإنزلاق والتدهور.