شركة الديار للالكترونيات تحصل على وكالة ويربول ويورانيا

 


أعلنت شركة الديار للإلكترونيات، من مقرها في مدينة نابلس، عن حصولها على وكالة الشركتين العالميتين (ويربول، ويورانيا) لطرح منتجاتهما في السوق الفلسطينية.


 


وبدأت شركة الديار بطرح منتجات الشركتين في السوق الفلسطينية، عبر الاتفاق مع عدد كبير من نخبة التجار والموزعين في كافة محافظات الوطن، لتوفير المنتجات المميزة التي تصنع من قبل الشركتين.


 


وتعتبر شركة ويربول العالمية الشركة الأولى في إنتاج الأجهزة المنزلية ذو الجودة العالمية، التي تصنع (ثلاجات، غسالات، نشافات وغيرها العديد من الأدوات المنزلية الإلكترونية)، وهي ماركة عالمية ذات جودة عالية ولها العديد من الميزات التي تجعلها مختلفة ومتفوقة عن المنتجات المنافسة لها. وتمتلك شركة ويربول العديد من المصانع في جميع أنحاء أوروبا وتمتاز بتوفير الطاقة والمياه عبر تصنيفها وجودة صناعتها.


 


فيما تعتبر شركة يورانيا الإيطالية أكبر شركة متخصصة في إنتاج الأفران المنزلية التي تستخدم في كافة الأغراض لسهولة استخدامها.


 


وفي هذا السياق، قال المدير العام لشركة الديار للالكترونيات، حسن سمارو "إن شركة الديار تسعى دائما إلى توفير أفضل السلع والمنتجات للمواطن الفلسطيني عبر رفدها في السوق الفلسطينية، حيث قامت الشركة مؤخرا بالحصول على حق التوزيع للعديد من المنتجات العالمية، التي تكللت آخرها بالحصول على وكالة لشركتي ويربول، ويورانيا العالميتين.


 


وأضاف سمارو، "أن شركة ويربول للالكترونيات احتفلت في العام الجاري 2011 في مئويتها الأولى، بعد مئة عام من العمل والإنجاز والعطاء الكبير، الذي تكلل بوصول منتجات الشركة إلى السوق الفلسطينية، ليستطيع المواطن الفلسطيني الحصول على المنتجات المميزة للشركة من؛ ثلاجات، غسالات، أفران، نشافات وغيرها من الأجهزة الالكترونية المنزلية".


 


وأشار إلى أن شركة الديار بدأت بطرح مئات المنتجات الإلكترونية والكهربائية من شركتي ويربول ويورانيا، التي تتميز بالكفاءة العالية، والسرعة العملية، والأداء المميز، خاصة أن كافة منتجات الشركتين تحتوي على كفالة تقدم للزبون عند شرائه أي من تلك المنتجات، ما يوفر الضمان بجودة منتجاتنا وعمليتها.


 


وأشاد سمارو بجهود الكوادر العاملة في الشركة، الذين ساهموا في نجاحها المتميز بمقدرتهم العالية على الاستجابة لمتطلبات السوق الفلسطينية، خاصة أنهم يقومون بدراسة احتياجات السوق من كافة المنتجات ذو الجودة العالية. وأكد أن الهدف الرئيسي للشركة المشاركة الفعالة في سوق الأجهزة الكهربائية في فلسطين، والوصول لرضاء الزبون من  خلال الأسعار والجودة والخدمة.


 


وتأسست شركة الديار سنة 2009 في مدينة نابلس للعمل في مجال الأجهزة الكهربائية والالكترونية، وتتميز بخبرة عالية في مجال التسويق والبيع في الجملة، حيث تتعامل مع أكثر من 40 موزع للأجهزة الكهربائية في فلسطين، إضافة لتميزها في صيانة الأجهزة الكهربائية والالكترونية وتوفير قطع الغيار لمدة الضمان وما بعد الضمان، إذ تمتلك الشركة طاقم مدرب ذو خبرة كبيرة في مجال صيانة هذه الأجهزة، وعلى استعداد تام لخدمة الزبون في أي مكان في فلسطين.