المبادرة المحلية تنظم المسيرة الأسبوعية في بيت حانون

 


نظمت المبادرة المحلية نشطاء المقاومة الشعبية في غزة المسيرة الأسبوعية رفضاً للاحتلال الإسرائيلي وقراره العسكري فرض ما يسمى بالمنطقة العازلة على طول غزة تحت شعار (عام 2012 عام الحرية والعدل والسلام وتحقيق المصير لشعبنا الفلسطيني _عام الوحدة والدولة ).


 


وانطلقت المسيرة بمشاركة عشرات الشبان نشطاء المقاومة الشعبية برفقة المتضامنين الأجانب من حركة التضامن الدولي ISM رافعين أعلام فلسطين مرددين الشعارات الوطنية من منطقة كلية الزراعة بيت حانون تجاه الأراضي الزراعية التي يمنع الاحتلال الإسرائيلي الوصول لها محيط معبر بيت حانون "ايرز" ، ودخل المتظاهرين المنطقة العازلة وسط هتافات يسقط الاحتلال والعازل والجدار .


 


وقال منسق عام المبادرة المحلية الناشط صابر الزعانين في الكلمة المركزية للمسيرة الأسبوعية " لتستمر المقاومة الشعبية وكل أشكال النضال الوطني الفلسطيني حتى الخلاص من الاحتلال الإسرائيلي وتحقيق الحرية والاستقلال لشعبنا الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة".


 


وأعلن الزعانين عن شعار العام الميلادي الجديد  قائلا:" فليكن العام 2012 عام الحرية والعدل والسلام وتحقيق المصير لشعبنا الفلسطيني _عام الوحدة والدولة" ، مؤكداً على مواصلة المقاومة بكل أشكالها مرحباً بالتوافق الوطني الفلسطيني على برنامج المقاومة .