اللوح:عاكفون على ترتيب أوضاعنا بغزة ولم نقدم طلبات لحماس

 


أكد عضو الهيئة القيادية لحركة فتح دياب اللوح, الثلاثاء, أن قيادة حركته تواصل مناقشاتها لترتيب البيت الداخلي الفتحاوي في قطاع غزة وذلك من أجل الاستعداد لخوض الإنتخابات الرئاسية والتشريعية المنوي إجراؤها في مايو/ أيار المقبل.


 


وقال اللوح في تصريح لـ وكالة قدس نت للأنباء, إن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح نبيل شعث إجتماع مع قيادة الهيئة القيادية لحركة فتح إضافة إلى أمناء سر الأقاليم في قطاع غزة وذلك من أجل التباحث في ترتيب البيت الداخلي للحركة في قطاع غزة, استعداداً للانتخابات , مؤكداً على ضرورة توفير مناخ مناسب يتضمن حرية العمل لكافة الفصائل من أجل التحضير وممارسة الدعاية الانتخابية في غزة.


 


وأوضح عضو الهيئة القيادية لفتح أن حركته عاكفة على دراسة كيفية خوضها الانتخابات الرئاسية والتشريعية, مشيراً إلى أن لجنة مختصة من الحركة شكلت مؤخراً لتقيم ودراسة أوضاعها حيث استخلصت العبر والدروس من الانتخابات السابقة من أجل خوض الانتخابات تحت جسم واحد موحد على صعيد الدوائر والقوائم.


 


وفي السياق ذاته نفى اللوح أن تكون حركته قد قدمت أي طلبات إلى حركة حماس بشأن إجراء مهرجان الانطلاقة السابعة والأربعين لحركة فتح في قطاع غزة.