مجلس أولياء الأمور يجتمع بمديري التعليم بوكالة الغوث

 


التقى رئيس وأعضاء المجلس المركزي لأولياء الأمور, اليوم الثلاثاء, محمد الشيخ علي ونعيمة المدلل مديري المنطقة التعليمية بوكالة الغوث بحضور مديرة مدرسة بنات ( د) الإعدادية باسمة عدوان بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة.


 


وفي بداية الاجتماع عرف رشدي رصرص مدراء التعليم بالمحافظة على أعضاء المجلس المركزي بعد تشكيلته الجديدة، مؤكداً على عمق العلاقة الوطيدة ما بين المجلس المركزي لأولياء الأمور والإدارة التعليمية بمحافظة رفح، والتي ترسخت من خلال العمل المشترك والتواصل المستمر والبناء على مدار السنوات الماضية.


 


ورحب رشدي رصرص رئيس المجلس المركزي لأولياء الأمور, بمدارس الأونروا برفح نعيمة المدلل لتعينها وتسلمها مدير منطقة تعليمية بعدما تم تقسيم محافظة رفح إلى منطقتي تعليميتان شماليه وجنوبيه، ووضع رصرص المدلل في صورة تطور المجلس على مدار السنوات المنصرمة وما لاقاه المجلس من صعوبات، وعقبات منذ تأسيسه والتي تكللت في نهاية الأمر بالنجاح إلى أن أصبح المجلس يتمتع بعلاقات متينة وقوية مع منطقة رفح التعليمية ممثلة بمديرها محمد الشيخ على، ومدراء ومديرات الهيئات التدريسية في المحافظة.


 


من جهته أكد رصرص على أن العلاقة أيضا ستستمر مع مديري منطقة رفح التعليمية بدون أي تحيز لأحد على حساب غيره، مضيفاً أن هناك لقاء آخر سيجمع أعضاء المجلس المركزي مع كل من الشيخ علي، والمدلل لمناقشة موضوع لجان المؤازرة للامتحانات الموحدة الخاصة بمدارس وكالة الغوث الأونروا ووضعهم في صورة ما آلت إليه اجتماعات المجلس لتشكيل تلك اللجان وتقسيمها على لجان الامتحانات في المحافظة.


 


وفي بداية حديثها رحبت المدلل برئيس وأعضاء المجلس المركزي شاكرة جهودهم المتواصلة وعطائهم اللامحدود في خدمة أبنائهم الطلاب والمسيرة التعليمية على مستوى محافظة رفح، والتي جاءت نتيجة لجهد متواصل ومستمر ومثمر لسنوات تأسيس المجلس لما لاقاه أعضائه من احترام وتقدير من الهيئات والإدارات التدريسية، مضيفه بأنها ستعمل بجهد يكلل بالنجاح مع أعضاء المجلس بدون أي استثناء لما فيه مصلحة لأبنائنا الطلاب والطالبات والمسيرة التربوية والتعليمية.


 


وقال الشيخ علي مدير منطقة رفح التعليمة الغربية أنه بات من الطبيعي اليوم معرفة الكل لعمله بدون أي تجاوزات، مؤكداً على دور المجلس البناء في حل الكثير من الإشكاليات التي برزت بين البعض من أولياء الأمور والهيئات التدريسية.


 


وفي نهاية اللقاء قدم رئيس المجلس وأعضائه إكليلاً من الزهور للدكتورة نعيمة المدلل لتسلمها منصب مدير منطقة تعليمية في محافظة رفح.