انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية " شباب بلا حدود " في نابلس

 


عقدت الهيئة العامة لجمعية شباب بلا حدود  اجتماعها في مقر الاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية  في محافظة نابلس .


 


وبعد اكتمال النصاب القانوني تم افتتاح الاجتماع وقراءة التقرير المالي والإداري والمصادقة عليهما بالإجماع من قبل الحضور وتم اختيار مؤسسة الخطيب لتدقيق الحسابات كمؤسسة معتمدة لتدقيق حسابات الجمعية.


 


وقدمت الهيئة الإدارية السابقة استقالتها أمام الحضور وشكرت الهيئة العامة الهيئة الإدارية السابقة على ما قدمته من انجازات.


 


وبعد اجراء انتخابات مجلس الإدارة فاز بعضوية مجلس الإدارة احمد ذوقان وعواد حمدان و الدكتور إياد عثمان واسحق رضوان عفيف الطيف وجبران سعادة وراضي الوني وإياد الاقرع.


 


وتهدف الجمعية إلى ترسيخ مفهوم الانتماء وتعميق مفهوم الهوية الفلسطينية ومفهوم المجتمع المدني وترسيخ مفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان لدى الشباب لضمان مشاركة واسعة لهم في عملية البناء وإلى تعزيز مفاهيم العمل التطوعي وروح المبادرة والاعتماد على النفس والقدرة على اتخاذ القرارات وكيفية التعامل والتدخل في الأزمات والصراعات وتعلم فن الحوار من خلال برامج ونشاطات تسهم في تنمية هذه المفاهيم على أسس اجتماعية ووطنية وعلمية وقانونية بين الفئات الشابة. 


 


كما تسعى الجمعية إلى تفعيل المشاركة السياسية للشباب الفلسطيني وتعزيز دوره السياسي في عملية البناء الوطني والديمقراطي وتمثيله في مراكز صنع القرار.


 


يشار إلى أن الجمعية قد حصلت على ترخيصها من وزارة الداخلية عام 2005 وتم تسجيلها لدى دائرة الجمعيات في الوزارة وتتخذ الجمعية من محافظة نابلس مقرا مركزيا لها ويشمل نطاق نشاطها محافظات الضفة الغربية.