بلدية جباليا النزلة تستقبل لجنة حي المنطقة الغربية

استقبل رئيس بلدية جباليا النزلة عصام جودة في مكتبة أمس ممثلين عن لجنة حي منطقة  الكرامة (المنطقة الغربية) ومجلس إدارة جمعية روّاد للتنمية ضم كلاً من رباح بخيت و رائد الساعاتي وإبراهيم حمد وعدد من أعضاء اللجنة بحضور عضو المجلس البلدي عن المنطقة الغربية المهندس اشرف غنيم ومدير البلدية السيد يوسف خلة, وذلك بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين لخدمة أهالي المنطقة.


 


 


ورحب جودة في بداية كلمته باللجنة, مثنياً على حرصها في التواصل مع البلدية بهدف تعزيز التعاون بين البلدية ,مؤكداً على أهمية ودور لجان الاحياء في عمل البلدية, كما أكد على الهدف الرئيس للبلدية يتمثل في تطوير البنية التحتية لمناطق جباليا المختلفة بالتعاون مع اللجان.


 


من جانبه أكد رباح بخيت رئيس اللجنة حرص اللجنة على التواصل الدائم مع البلدية و تعزيز التعاون المستمر بين الجانبين بهدف تطوير المنطقة مؤكداً على أن اللجنة هي سند دائم للبلدية.


 


وتم  في الجلسة مناقشة عدد من القضايا الهامة وعلى رأسها عدد من المشاريع التي تنفذها البلدية حالياً في المنطقة, كما تم مناقشة تنفيذ ورشة عمل بين الجانبين يشارك بها عدد من الشخصيات الاعتبارية بالمنطقة وذلك من أجل وضع خطة لتطوير المنطقة مع لجنة حي المنطقة.


 


 


الجدير بالذكر أن اللقاء يأتي من خلال سلسلة من اللقاءات التي تعقدها البلدية مع لجان أحياء مدينة جباليا من أجل الاطلاع على الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين ولسماع مشكلات وهموم المواطنين عن قرب دون وسائل اتصال أخرى ولتعزيز الروابط وتقوية وتعزيز العلاقات بين البلدية ولجان الإحياء.