تدهور حالة أسير محرر وشكوك حول تسممه

أفاد نصر ابو فول الناشط في شؤون الأسرى والمحررين, الخميس, تدهور الحالة الصحية لشقيقه المحرر علي أبو فول الأمر الذي استدعى لنقله إلى مستشفى الشفاء بغزة على وجه السرعة.


 


وقال ابو فول لـ" وكالة قدس نت للأنباء", إن شقيقه علي يعاني منذ الثلاثاء الماضي من وعكة صحية آلمت به  حيث نقل إلى مستشفى الشفاء وتبين على إثر ذلك أنه يعاني من إلتهابات شديدة في الرئتين والقصبة الهوائية إضافة لأنفلونزا الأمر الذي دعا الأطباء لإعطائه الدواء المناسب لذلك.


 


وأوضح أن شقيقه المحرر خضع على مدار الأيام الماضية لسلسلة من الفحوصات الطبية , حيث قد تدهورت حالته الصحية صباح اليوم وتم نقله إلى المشفى ليتم إدخاله إلى قسم "الصدرية في الشفاء" مشيراً إلى أن هناك شكوك حول تعرضه للتسمم.


 


واتهم أبو فول الاحتلال الإسرائيلي بالتسبب في إعياء شقيقه وخاصة أن سلطات الاحتلال عمدت على إبقاء الاسرى في العراء قبل إتمام صفقة تبادل الأسرى الأخيرة الأمر الذي أدى لتدهور صحته نتيجة الأحوال الجوية.


 


وناشد ابو فول وزارة الصحة بالتدخل نظراً لأن هناك بعض الفحوصات الطبية الخاصة يجب إجراءها على وجه السرعة لمعرفة الأعراض التي يعاني منها المحرر علي ابو فول.