اتصل بنا أرسل مقال

القدس19°
رام الله18°
الخليل18°
غزة20°
القدس19°
رام الله18°
الخليل18°
غزة20°
4.61جنيه إسترليني
4.7دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.97يورو
3.33دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.7
جنيه مصري0.21
يورو3.97
دولار أمريكي3.33

مسؤول فلسطيني يلمح لإمكانية تأجيل إجراء الإنتخابات

 


ألمح مسؤول فلسطيني رفيع المستوى، الجمعة، لإمكانية تأجيل إجراء الإنتخابات الرئاسية والتشريعية في الموعد الذي أعلنه الرئيس الفلسطيني محمود عباس بناء على إتفاقه مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل خلال لقاء جمع الفصائل بالقاهرة، إلى موعد آخر سيتم تحديده وذلك لتهيئة الأجواء الإيجابية لإجرائها.


 


وقال المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته لـ وكالة قدس نت للأنباء بأن إحتمالية إجراء الإنتخابات العامة في موعدها المحدد مطلع أيار القادم، أمر مستبعد في ظل الظروف الحالية، موضحاً " أن الإجراءات الفنية والإدارية لإجراء الإنتخابات لم تكتمل بعد، إضافة الى العراقيل التي تواجه إجراء الإنتخابات منها إحتمالية عرقلة الاحتلال الإسرائيلي لإجراء الإنتخابات في القدس المحتلة.


 


واضاف المسؤول " العوامل والظروف غير مهيأة لإجراء الإنتخابات العامة، في أيار القادم، وذلك لوجود عراقيل على الأرض ومنها الإجراءات الفنية وعدم إنتهاء لجنة الإنتخابات من عملها في قطاع غزة، إضافة الى ذلك إسرائيل التي ستعرقل إجراء هذه الإنتخابات في مدينة القدس.


 


وأكد المسؤول " جدية الرئيس محمود عباس بالذهاب الى الإنتخابات الرئاسية والتشريعية،  مشدداً" على أنه يسعى جاهداً من أجل إجراء الإنتخابات في موعدها بالتوافق مع الفصائل الفلسطينية.

اقرأ ايضا من تصريحات وحوارات