مبرة الرحمة تستقبل قافلة أميال من الابتسامات"8"

استقبلت جمعية مبرة الرحمة  للأطفال قافلة أميال من الابتسامات "8" قطاع غزة ،  تحت  إطار الاطلاع على الأوضاع الإنسانية والاقتصادية التي يعيشها القطاع ، في ظل الحصار الظالم الذي تفرضه قوات الاحتلال على الشعب الفلسطيني .


 


و كان في استقبال القافلة  مدير الجمعية مؤمن بركات ،نائب مجلس الإدارة وائل فرج ، نائب مدير الجمعية حازم النعيزى ، والعاملين في المبرة ،ورحب  بركات بالضيوف الكرام ورافقهم  بجولة تعريفية لأقسام المبرة  المختلفة ، والاطلاع على أهم خدماتها  وانجازاتها التي تقدمها للمجتمع .


 


وبدوره أعرب  وفد القافلة الزائر عن مدى سعادته لزيارة الجمعية، والتي تعتبر من أهم  الجمعيات التي تهتم  وترعى الأطفال المهمشين والمحتاجين والأيتام  ،وأثنى الوفد على الانجازات والخدمات المختلفة التي تقدمها  الجمعية لخدمة  كافة شرائح الشعب الفلسطيني ، وأكد أن القوافل ستبقى مستمرة بالتوافد لغزة ليتذكر العالم بأسره حصارها وقضية فلسطين العادلة  .


 


يذكر أن القافلة الثامنة التي تدخل قطاع غزة يرافقها 48 متضامن من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية ،وتحمل معها مستلزمات طبية و120 دراجة كهربائية للمعاقين ،و أنها امتداد ل7 قوافل سابقة أدخلت للقطاع تحمل الأدوية وحليب الأطفال والأجهزة الطبية وغيرها من المساعدات الإنسانية.