جمعية رسالة الخيرية تختتم مشاريعها المتنوعة لعام 2011

اختتمت جمعية رسالة الخيرية سلسلة مشاريعها المتنوعة لعام 2011، والتي شملت العديد من الخدمات الإغاثية والترفيهية والصحية والرياضية وغيرها.


 


وأكد وائل المناعمة رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة الخيرية أن الجمعية اختتمت بنجاح ما خططت له خلال العام المنصرم وبذلت أقصى جهودها من أجل التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني.


 


وأضاف في بيان وصل قدس نت نسخة عنه: "جمعية رسالة قدمت خدمات إغاثة للعديد من المواطنين من أبناء القطاع، بالإضافة إلى برامج تأهيل الخريجين الجامعيين ودعم المشاريع الصغيرة، كما ساهمت في ترميم بعض البيوت المتضررة من الحرب الإسرائيلية على القطاع".


 


وأوضح أن خدمات الجمعية تتنوع ما بين ترفيهية وصحية ورياضية وخدمات تأهيل مجتمعي من خلال طاقم من العاملين الذين يؤمنوا بأهمية العمل الخيري وتقديم كل ما يمكن تقديمه من أجل دعم المواطنين والتخفيف من حدة المعاناة التي يواجهها أبناء القطاع , متابعا :"من أولويات جمعية رسالة الخيرية إنهاء مشكلة بطالة الخريجين الجامعيين ودعم قضيتهم ومحاولة إيجاد فرص عمل ومشاريع توفر حياة كريمة لهم".


 


من ناحية أخرى بيّن المناعمة أن أغلب الجمعيات الخيرية العاملة في القطاع وممن ضمنها جمعية رسالة تعاني من مشكلة عدم توفير حسابات شخصية لهم في البنوك العاملة في غزة، بالتالي فإن هذا يمثل معيق أمام تنفيذ العديد من المشاريع ووصول العديد من المساعدات من الممولين الخارجيين