علماء فلسطين تنظم أمسية قرآنية لأعضاء قافلة أميال 8

 


نظمت رابطة علماء فلسطين أمسية قرآنية لأعضاء قافلة أميال من الابتسامات 8, اليوم الأربعاء, في المسجد العمري الكبير بمدينة غزة.


 


وكان في استقبال أعضاء الوفد رئيس رابطة علماء فلسطين النائب مروان أبو راس وعضو مجلس الإدارة النائب يوسف الشرافي ومدير مركز تدريب الأصوات الندية عاهد زينو, بحضور عدد من الوجهاء ورجال الإصلاح والقراء.


 


ورحب النائب أبو راس في كلمة له أثناء الأمسية بأعضاء قافلة أميال من الابتسامات 8, مشيراً إلى دور القرآن في صمودنا وثباتنا, مؤكداً أنه هادينا إلى الصواب وبه نسمو وننتصر بإذن الله.


 


منوهاً إلى الجهود المستمرة التي يقوم بها "مركز الأصوات الندية في تلاوة كلام رب البرية" في تدريب أصحاب الأصوات الجميلة والندية على تلاوة وقراءة القرآن, قائلاً:" أنه مجرد تم عرض فكرة افتتاح هذا المركز علينا تم قبولها بشكل سريع لما لهذا المركز من أهمية وضرورة".


 


وفى ذات السياق قام عدد من القرآء في "مركز الأصوات الندية في تلاوة كلام رب البرية "التابع لرابطة علماء فلسطين ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية بتلاوة بعض الآيات القرآنية بأصوات وقراءات متعددة مما أثار إعجاب أعضاء قافلة أميال من الابتسامات 8, الذين أكدوا ضرورة وجود مثل هذه المراكز للاهتمام بالإبداعات الشبابية في التلاوات القرآنية".


 


وفى نهاية الأمسية قام أبو راس و يوسف الشرافي بإهداء أعضاء القافلة حقيبة تحتوى على آخر إصدارات ومنشورات الرابطة.