المجلس المركزي لأولياء الأمور يلتقي رئيس عمليات الأونروا ومديري المنطقة التعليمية برفح

 


عقد أعضاء المجلس المركزي لأولياء الأمور بمدارس الاونروا برفح لقاء موسع حضره عدد كبير من أولياء الأمور الذين أبدوا استعداداً في المشاركة في اللجان التي لها دور وأهمية فعالة في نشر روح التعاون بين أولياء الأمور والإدارات التدريسية، ومسئولي لجان الامتحانات الخاصة بالوكالة، حيث تم تحديد المهام التي كان لها في السابق بالغ الأثر.


 


واستكمالا لسلسلة الفعاليات قام رئيس المجلس وعدد من الأعضاء، وأعضاء لجان المؤازرة بجولة هامة تخللت زيارة العديد من لجان الامتحانات الموحدة لنهاية الفصل الدراسي الأول لهذا العام، وتخللت الجولة أيضا عدة لجان في منطقتي تل السلطان ووسط البلد، وستشمل هذه الزيارات كافة لجان الامتحانات في المحافظة، للاطمئنان على الطلاب والطالبات خلال زيارتهم على مقاعد الدراسة، مما كان له أثر طيب لقي استحسان الإدارات التعليمية في المحافظة، وتركت أيضا هذه الزيارات بسمة وفرحة واطمئنان في صفوف الطلاب.


 


وتوجت هذه الفعاليات بلقاء أعضاء المجلس المركزي بالدكتور يوسف موسى رئيس عمليات الوكالة برفح، واطلاعه على دور المجلس منذ بداية الامتحانات الموحدة لنهاية الفصل الدراسي الأول لهذا العام وتم خلال اللقاء مناقشة قضايا مهمة تتعلق بقضايا التعليم خاصة بناء المدارس حتى يتمكن الطلبة من الدارسة فترة واحدة يستطيع خلالها الطلبة اكتساب المهارات التربوية والتعليمية والترفيهية في كافة أوقات الدراسة طول العام الدراسي، كما ناقش الجميع الكثير من القضايا الحياتية المتعلقة بالصحة والبناء والعمالة خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها محافظة رفح.


 


وبدوره شكر د. رشدي رصرص رئيس مجلس الإدارة التعليمية على الجهد المبذول لتغطية هذه الامتحانات وأضاف أن ما يتميز به المجلس هذا العام هو استصدار البطاقات التعريفية وقائمة مهام موكلة لولي الأمر المؤازر والتي تم تعميمها بواسطة مديري منطقة رفح التعليمية لجميع الهيئات التدريسية المراقبة على لجان الامتحانات لتوطيد العلاقة بين الهيئة التعليمية ولجان المؤازرة للخروج بآلية مفيدة لعمل الجميع .


 


وثمن مديري منطقة رفح التعليمية الشيخ علي والمدلل الدور الفعال الذي يقوم المجلس المركزي وأعضاء لجان المؤازرة على جهدهم الدؤوب لإنجاح المسيرة التعليمية في محافظة رفح .


 


وفي نهاية اللقاء وعد أعضاء المجلس بعقد لقاءات أخرى وإستمرارها خلال الفترة التي تلي الامتحانات للعمل على تقييمها ولتبادل الملاحظات التي تعود بالنفع والفائدة على أبنائنا الطلاب.