جمعية الوفاء في غزة تزور مؤسسة الإغاثة الإسلامية

 


زار وفد من جمعية الوفاء الخيرية مكتب مؤسسة الإغاثة الإسلامية في غزة, للتهنئة بالإدارة الجديدة وبحث سبل التعاون المشترك.


 


وضم الوفد المدير العام لجمعية الوفاء الخيرية تيسير البلتاجي ومدير مركز الوفاء لرعاية المسنين أحمد مشتهى ومنسق وحدة المشاريع صائب الزعانين ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بالوفاء عطية الوادية فيما كان في استقبال الوفد مدير الإدارة الجديد لمؤسسة الإغاثة الإسلامية لمكاتب الشرق الأوسط محمد السوسي.


 


وقدم تيسير البلتاجي التهنئة للدكتور محمد السوسي وذلك بترقيته رئيساً لإدارة مكاتب الشرق الأوسط في مؤسسة الإغاثة الإسلامية، مؤكداً أن الأفعال والأعمال الخالصة يباركها الله ويكرم فيها المخلصين.


 


وأضاف البلتاجي: "أن المؤسسة لها باعها في خدمة البلد على كافة المستويات من محتاجين وخريجين ومؤسسات تعليمية", ومعبراً في الوقت نفسه عن اعتزاز إدارة الوفاء بالخدمات والمشاريع التي تقدمها مؤسسة الإغاثة للوفاء والمجتمع الفلسطيني.


 


من جهة أخرى، أكد محمد السوسي:"أن الجهود التي تبذلها مؤسسة الإغاثة الإسلامية هي لدعم المجتمع وتطويره وأن المؤسسة جزء من البلد وهي لخدمة البلد"، ومبدياً في الوقت نفسه رغبته في التعاون مع الوفاء.


 


من جانبه، قال أحمد مشتهى "أننا نفخر بالإغاثة والخدمات التي تقدمها على كافة الأصعدة والدعم الذي توليه للشرائح المحتاجة بشكل متواصل".


 


الجدير ذكره أن جمعية الوفاء الخيرية جمعية أهلية غير ربحية تأسست سنة 1980 وتضم في إطارها ثلاث برامج تشمل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية ومركز الوفاء لرعاية المسنين وبرنامج التأهيل المجتمعي والتثقيف الصحي، حيث تقدم خدماتها للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى الفقراء والمسنين بما يضمن الحياة الكريمة لهم.