4 ميداليات ذهبية في انجاز جديد لفريق ألعاب القوى التابع لجمعية الحق في الحياة

 


عاد مساء الخميس 19 يناير 2012 إلى أرض الوطن، فريق ألعاب القوى التابع لجمعية الحق في الحياة بعد مشاركته في بطولة الاولمبياد الخاص اللبناني  التي تم عقدها في بيروت في الفترة 14.01.2012 وحتى  17.01.2012 وقد حقق الفريق 4 ميداليات ذهبية في رفع الأوزان 120 و 100 و90 كيلو ، بالإضافة إلى 3 ميداليات فضية و9 برونزية، ليحتل بذلك المركز الثالث من بين الفرق الإثنى عشر المشاركة في البطولة على مستوى الوطن العربي وشمال إفريقياً.


 


من جهتها أعربت عدالة أبو سته أبو مدين رئيسة مجلس إدارة جمعية الحق في الحياة عن سعادتها البالغة بتحقيق هذه الانجازات المتتالية على المستوى الرياضي، حيث أشارت إلى أن هذه الإنجازات تعتبر دليلاً واضحاً على صحة فلسفة جمعية الحق في الحياة في سعيها لدمج ذوي متلازمة داون في المجتمع المحلي بشتى الطرق، وقدرة هؤلاء الأفراد على التميز والإبداع في مجالات مختلفة. وتوجهت أبو مدين بالشكر لكل المساهمين في إنجاح وتنظيم هذه البطولة ولطواقم المدربين القائمين على فريق الجمعية.


 


من ناحية أخرى فقد أكد أحمد الحلو المدير التنفيذي لجمعية الحق في الحياة على أن هذه الإنجازات المتلاحقة في مجالات ألعاب القوى المختلفة يدفع إدارة الجمعية إلى تطوير العمل في هذه المجالات بما يشمل التدريب وتوفير المستلزمات والوسائل الأساسية لرفع مهارات اللاعبين وتوسيع مشاركاتهم محلياً وعربياً ودولياً.