برشلونة إلى نصف نهائى كأس ملك أسبانيا على حساب الريال

 


تأهل فريق برشلونة إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم، على الرغم من تعادله مع غريمه التقليدي ريال مدريد، بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب "كامب نو"، فى إياب الدور ربع النهائي من منافسات البطولة.


 


كان لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين الأسبوع الماضي بملعب "سانتياجو برنابيو"، قد انتهى بفوز البارسا بهدفين مقابل هدف واحد، ليصعد الفريق الكتالونى إلى الدور نصف النهائي، بعد تفوقه في مجموع المباراتين 43.


 


أحرز هدفي برشلونة، بيدرو، ودانييل ألفيس في الدقيقتين 43 و45 على التوالى، فيما جاء هدفا الريال عن طريق كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة فى الدقيقتين 68 و72 من عمر المباراة.


 


قدم ريال مدريد واحدة من أفضل عروضه فى لقاءات الكلاسيكو الأخيرة، وظهر بمستوى رائع، أضاع لاعبوه خلال سير اللقاء العديد من الفرص التهديفية، كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة، فيما لم يقدم البارسا العرض المنتظر منه، خاصة فى الشوط الأول، رغم تقدمه بهدفين نظيفين.


 


ولعب الفريق الملكى بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعد حصول مدافعه سيرجيو راموس على البطاقة الحمراء إثر تدخل عنيف مع أحد لاعبى البارسا.