اتصل بنا أرسل مقال

القدس22°
رام الله20°
الخليل20°
غزة24°
القدس22°
رام الله20°
الخليل20°
غزة24°
4.36جنيه إسترليني
4.93دينار أردني
0.22جنيه مصري
3.89يورو
3.5دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.36
دينار أردني4.93
جنيه مصري0.22
يورو3.89
دولار أمريكي3.5

حل النزاعات يختتم دورة حماية الطفولة بالشاطئ

 


اختتم المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بالتعاون مع اللجنة الشعبية بالشاطئ  دورة توعوية حول حماية الطفولة بمشاركة عشرين سيدة من مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة وذلك في مقر اللجنة الشعبية للاجئين بالمخيم، استمرت خمسة أيام.


 


وقامت المدربة إلهام حماد بتقديم شرح واف حول توعية السيدات بالتنشئة الاجتماعية للأطفال والطرق الصحية لتعليمهم ومراعاة الظروف النفسية والبيئة المحيطة بالطفل، كما تحدثت حول الضغوط النفسية التي تصيب الأطفال ومصادرها وبينت طرق علاجها.



فى نفس السياق شكر عاطف أبو حمادة رئيس اللجنة السيدات اللاتي لبين الدعوة وشاركن في الدورة على تمتعهن بالمسؤولية العالية ورغبتهن في الاستفادة لتنشئة أطفالهن تنشئة صحيحة ليكونوا لبنة صالحة في المجتمع.


 


كما شكر المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات الذي وفر هذه الفرصة للسيدات للمشاركة في هذه الدورة، متمنيا عقد المزيد من الدورات في شتى مناحي الحياة بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع.



وفى نهاية الدورة وزعت الشهادات على المشاركات بحضور فريق يمثل اللجنة الشعبية الذي يضم كلا من د. بكر أبو صفية والأستاذ سهيل أحمد والأستاذ أكرم ربيع بالإضافة إلى رئيس اللجنة.



يذكر أن هذه الدورة قامت بتمويلها منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" ضمن مشروع فرق حماية الطفولة.