روضة الخير تنظم رحلة ترفيهية للأطفال وذويهم

 


نظمت روضة الخير للإبداع والتميز رحلة ترفيهية لأطفال روضة الخير وأطفال الحي وذويهم والتي أطلقت عليها شعار" بسمة الخير لأطفال روضة الخير ".


 


وبلغ عدد المشاركين  في الرحلة حوالي 400 طفل وطفلة وذويهم من الأطفال المحرومين من البسمة. وكان برفقة الأطفال وذويهم عدد من المشرفين الاجتماعيين بالإضافة إلى عدد آخر من العاملين في الروضة.


 


وانطلقت الرحلة بحضور مديريات الروضة وأعضاء مجلس الإدارة متوجه إلى منتزه برشلونة ومن ثم إلى غابة الحيوانات جنوب غزة،وبحر غزة ،ومدينة الملاهي،والمحررات ،وتخلل الرحلة العديد من النشاطات الترفيهية والمسابقات الرياضية وعرض بعض الفقرات الفنية وقد قضوا الأطفال وذويهم يوما ترفيهيا رائعاً حيث قاموا باللعب والتأرجح والرقص والغناء ذلك في الأجواء الماطرة.


 


و أكدت مديرة الروضة أم محمود أن مثل هذه الفعاليات تأتي ضمن مسؤولية الروضة تجاه أطفال الروضة وذويهم بجانب أطفال الحي الذين من حقهم أن يفرحوا و يلعبوا كما هو حال جميع أطفال العالم .


 


و أضافت أن  مجلس إدارة الروضة يولي اهتماماً كبيرا بكافة أطفال وزهرات الروضة وذويهم من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات التي تعود بالفائدة على الأطفال والزهرات .  وهدفت الرحلة التي أطلق عليها " بسمة الخير تتجول مع الأطفال " إلى التخفيف عن الأطفال ورسم البسمة على شفاهم، وأعرب الأطفال وذويهم عن سعادتهم وفرحتهم بالرحلة متمنيين أن تستمر هذه الرحلات والفعاليات في روضة الخير .