الشرطة تلقي القبض على شخصين ضمن عصابة سرقات ببيت لحم

 


ألقت الشرطة الفلسطينية القبض, اليوم الأربعاء, على شخصين فارين من وجه العدالة متهمين بتشكيل عصابة أشرار وتنفيذ عشرات السرقات في محافظة بيت لحم.


 


وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن شرطة المباحث في بيت لحم كشفت ملابسات العديد من السرقات التي نفذت من قبل مجهولين خلال العام الماضي، ويذكر بأن الشرطة تلقت عدد من الشكاوى المتعلقة بسلسلة سرقات لممتلكات المواطنين منها محلات تجارية قدرت قيمة المسروقات بمبلغ يقارب 150 ألف شيكل وسرقة عشرات الآلاف من الشواقل من منازل وكذلك مركبات تعود لمواطنين في محافظات بيت لحم والقدس.


 


وأكد البيان بأن هذه السرقات أقلقت المجتمع المحلي، وعليه كثفت الشرطة إجراءات البحث والتحري وحسب إفادات شهود عيان تؤكد بان المتهمين الموقوفين هم ضمن مجموعات شكلها احد المتهمين الرئيسيين واعتبروا من اخطر عصابات السرقة, خاصة ان بعضهم يملك السلاح وهم من مناطق مختلفة في محافظتي بيت لحم والخليل ويستخدم احدهم المنطقة المحاذية لمستوطنة كريات أربع بالخليل كمستودع لسرقاتهم.


 


ويذكر بأن الشرطة ما زالت تبحث عن آخرين وهم فارين من وجه العدالة ويشتبه تورطهم بتشكيل عصابات أشرار, وتم إحالة المتهمين للنيابة العامة دون اعتراف منهم بأي من السرقات، لمواجهتهم بالأدلة المتعلقة بسبع قضايا سرقة محلات تجارية ومركبات سجلت مؤخراً.