الشئون الاجتماعية تُشيد بجهود الداخلية في تحقيق السلم الأهلي

افتتحت دائرة التدريب والتطوير الإداري في وزارة الداخلية  بحكومة غزة اليوم دورة  "إدارة الوقت والاجتماعات"، وذلك في قاعة التدريب بمقر الوزارة – الشق المدني ، غرب مدينة غزة ، ويُشارك في الدورة 20 موظفاً وموظفة يعملون في إدارات ووحدات ومديريات ومكاتب مسئولي وزارة الداخلية .


 


وشهد اللقاء الأول نقاشاً مستفيضاً بين مدرب الدورة  ريم اسليم ، الباحثة في وزارة الشئون الاجتماعية  وموظفي وزارة الداخلية ، الذين أثروا اللقاء بالمداخلات ذات العلاقة بطبيعة العمل في الوزارة .


 


وعلى هامش اللقاء ، تحدثت ريم اسليم ، لـ "موقع وزارة الداخلية " عن المحاور الرئيسية لدورة  "  إدارة الوقت والاجتماعات " أهمها: " مفهوم إدارة الوقت ، وإدارة الاجتماعات ، وإدارة الأوقات أثناء الاجتماعات ، وماهية التنمية البشرية ، والمهارات الإنسانية ، وحقائق عن الوقت ، والوقت في حياة الموظف العملية" .


 


وقالت الباحثة ريم اسليم :"سأشارك للمرة الثانية في العملية التدريبية لموظفي وزارة الداخلية، بعد أن شاركت في وقت سابق بإعطاء دورة في "البرمجة اللُغوية والعصبية " لموظفي الوزارة", مؤكدة على أهمية فوائد الإدارة الجيدة للوقت في تحسين نوعية العمل وتقليل الأخطاء ، والتخفيف من الضغوط وتحسين نوعية الحياة العملية ، إضافة إلى الفائدة العظيمة المتمثلة في إنجاز الأهداف والأحلام الشخصية، وقضاء وقت أكبر في التطوير الذاتي وزيادة الدخل .  


 


وأشادت المدربة بجهود وزارة الداخلية في تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي ، وتقديم الخدمات لكافة أبناء الشعب.