مركز الرسالة يحتفل بتخريج دورتين صحفيتين

 


احتفل مركز الرسالة للتدريب الإعلامي, اليوم الأحد, بتخريج دورتين صحفيتين حملتا عنوان "العلاقات العامة طريقك للنجاح"، و"احتراف صناعة الخبر الصحفي".


 


وجاء ذلك بحضور اسماعيل الأشقر رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرسالة للإعلام، والصحفي وسام عفيفة المدير التنفيذي للمؤسسة، ومدير مركز التدريب الصحفي زاهر البيك ولفيف من الإعلاميين.


 


وكرمت الرسالة، الصحفية مها شهوان الفائزة بمسابقة أفضل تحقيق استقصائي في المسابقة التي نظمتها مؤسسة "ثومسون" بالتعاون مع السفارة البريطانية.


 


وبدوره قال الأشقر إن دورات المؤسسة تحاول مواكبة التطورات والتكنولوجيا وتهدف لتخريج أجيال قادرة على العطاء وخدمة فلسطين.


 


وحث الطلبة الإعلاميين على الاهتمام بالدورات التدريبية التي تحقق الفائدة، مؤكداً أن هدف مركز الرسالة من عقد هذه الدورات هو الارتقاء بالصحفي الفلسطيني إلى أعلى المستويات.


 


يشار إلى أن مؤسسة الرسالة للإعلام تضم "صحيفة الرسالة النصف أسبوعية، وموقع الرسالة نت الإلكتروني" عربي وانجليزي، ومركز التدريب، وليس انتهاءً بالإذاعة عبر الإنترنت.


 


من جهته، طالب وسام عفيفة الخريجين بعدم الاكتفاء بالشق النظري الذي يتلقونه خلال مراحل التعليم، مباركاً لهم تخرجهم وتميزهم.


 


وقال عفيفة إن فوز شهوان بجائزة إقليمية في مجال الصحافة فخر للمؤسسة، كما أنها تشكل دفعة قوية لكافة الخريجين والعاملين في المؤسسة للتنافس.


 


بدوره رحب زاهر البيك مدير مركز التدريب بالحضور الكرام، وهنأهم باختتام الدورات التدريبية التي عقدت مؤخرا في المركز، قائلا: "أطلق مركز الرسالة للتدريب شعار "أنت في الميدان"، لترسيخ وتطوير معلومات المتدربين التي تلقونها في مراحل التعليم المختلفة".


 


وأشار البيك إلى أن بعض الجامعات الفلسطينية تعاقدت مع المركز لمد طلبتها الإعلاميين بالجانب العملي.


 


وفي ختام الحفل وزع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرسالة للإعلام الشهادات على خريجي الدورات، متمنياً لهم أن يكونوا أداة للرقى.