الوفاء لرعاية المسنين تستقبل وفدا من الانتربال في غزة

استقبل مركز الوفاء لرعاية المسنين التابع لجمعية الوفاء الخيرية في غزة وفد من الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية "الانتربال" وذلك لتقديم مساعدات واحتياجات لنزلاء المركز من المسنين.


 


وترأس وفد الانتربال مدير المؤسسة م.محمود لبد وأ. زيد حسن وأ. عبد الله نوفل من بريطانيا فيما كان في استقبالهم مدير مركز الوفاء أ. أحمد مشتهى.


 


وتحدث أ. أحمد مشتهى الذي رحب بالوفد الزائر  وشكرهم على زيارتهم الكريمة عن المركز وخدماته المتنوعة التي يقدمها للنزلاء مجاناً على مدار الـ24 ساعة مثمناً في الوقت ذاته الاحتياجات والمساعدات التي قدمها الوفد في زيارتهم ولفتتهم الطبية.


 


وتطرق الى مشروع  أرض الزهراء والمتعلق بإنشاء مجمع خدماتي متكامل للمسنين والذي يشمل العديد من الخدمات النوعية والراقية وحاجات الوفاء للانتربال في تقديم المساعدة والمساهمة في المشروع الجديد ومستلزماته من أثاث وفراش واصفاً اياهم "بأنهم رواد للعمل الانساني الفلسطيني".


 


من جهة أخرى، شكر م. محمود لبد مركز الوفاء على حسن الاستقبال ومثمناً في الوقت نفسه الخدمات التي تقدم للنزلاء ومبدياً الاستعداد للمساهمة والمساعدة في مد يد العون لكي يبقى المركز مستمراً في تأدية ورسالته الانسانية.


 


الجدير ذكره أن مركز الوفاء لرعاية المسنين تأسس عام 1980م بهدف تقديم الخدمات المجانية الشاملة للمسنين الفقراء من الجنسين الذين ليس لهم أبناء يقومون على رعايتهم وممن يعانون ظروفا اجتماعية ومادية صعبه.