سعيد ضيا زادة أفضل لاعب كرة سلة لعام 2011

حصل اللاعب سعيد ضيا زادة نجم نادي غزة الرياضي لكرة السلة على لقب أفضل لاعب كرة السلة لعام 2011 في استفتاء موقع الأقصى الرياضي الذي استمر على مدار أسبوع كامل.


 


وشارك في التصويت 1391 مشارك، وكان الكم الأكبر من الأصوات من نصيب سعيد ضيا زادة بمجموع 620 صوت بنسبة 44%، بينما حصل ملاحقه نجم نادي خدمات رفح وائل تيم على 566 صوت بمعدل 40% في المركز الثاني.


 


أما لاعب خدمات خانيونس إبراهيم أبو رحال فحل في المركز الثالث بمجموع 159 صوت بمعدل 11% من إجمالي عدد الأصوات, بينما كان محمد الكرنز في المركز الرابع وأحمد عبدو في المركز الخامس.


 


وستعقد إذاعة صوت الأقصى وموقع الأقصى الرياضي حفلاً تكريمياً لأفضل اللاعبين على مستوى كرة السلة وتنس الطاولة وكرة اليد أصحاب المركز الأول والثاني، يوم الأحد القادم الساعة الحادية عشر صباحاً, في مقر الإذاعة برعاية كريمة من معرض الأندلس للملابس الجاهزة.


 


الجدير ذكره أن اللاعب عبد الله السقا حصل مؤخراً على لقب أفضل لاعب تنس طاولة في قطاع غزة لعام 2011، وحل وصيفاً له اللاعب حسام الباز وتم وضع استفتاء آخر لاختيار أفضل لاعب في قطاع غزة لعام 2011 في كرة اليد وسيتم إيقافه مساء يوم الجمعة المقبل.