موفاز يستبعد الانضمام لحكومة برئاسة نتنياهو

القدس المحتلة- ترجمة قدس نت للأنباء
استبعد النائب من حزب كاديما شاؤول موفاز الانضمام إلى الحكومة برئاسة بنيامين نتنياهو في حال فوزه في الانتخابات لرئاسة كاديما التي ستجرى في نهاية الشهر الجاري .

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن الهيئة الانتخابية للنائب موفاز انه سيعمل في حال انتخابه على تقديم موعد الانتخابات للكنيست من اجل قيادة إسرائيل نحو وضع أفضل .

وكان عضو الكنيست عن حزب كاديما نائب رئيس جهاز الشاباك السابق يسرائيل حسون كشف أن شاؤول موفاز سيعرض -خلال برنامجه الانتخابي لزعامة كاديما- على رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو شراكة في الحكومة من أجل إدارة شئون الدولة معا.

وأوضح حسون خلال فعليات يوم السبت الثقافي في بئر السبع أنه في الوضع الذي تعيشه إسرائيل حاليا لا توجد قدرة على إدارة تحريك أي عملية سياسية, فالحكومة الائتلافية الحالية لا تقودنا نحو شيء محدد الملامح وفي السنوات الأربع المقبلة ستكون إسرائيل بحاجة إلى تشكيل حكومة من الأحزاب الكبرى.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد نسبت إلى زميل موفاز النائب يسرائيل حسون قوله ان موفاز سيعرض على نتنياهو الشراكة في الحكومة لإدارة شؤون الدولة معا غير ان حسون أوضح انه كان يتحدث عن الفترة ما بعد الانتخابات العامة. المقبلة .