إصابه مواطن جراء وقوع حادثي سير في جنين

جنين-وكالة قدس نت للأنباء

أخلت طواقم الدفاع المدني في محافظة جنين اليوم احد المواطنين من داخل مركبه من نوع جولف كانت قد اصطدمت بأحد منازل المواطنين جراء السرعة الزائدة و عدم الانتباه قرب مفرق الفندقوميه و التعامل أيضا مع حادث سير نتج عنه انقلاب مركبه من نوع بولو قرب مفرق صانور جنوب جنين .

وهرعت الطواقم إلى مفرق الفندقوميه و عملت على تحرير المصاب الذي وصفت إصابته بالطفيفة من داخل المركبة وتسليمه إلى سيارات الإسعاف ليتم نقله إلى المستشفى و عملت الطواقم على إزالة الزيوت و الزجاج عن الشارع و فتح الطريق أمام حركة السير . كما و تعاملت الطواقم مع انقلاب مركبة أخرى من نوع بولو قرب مفرق صانور , حيث عملت الطواقم على تحرير السائق دون حدوث أي أضرار في السائق و تم تأمين المكان و عمل اللازم .

و في سياق منفصل تعاملت طواقم الدفاع المدني في جنين مع عدة أشجار آيلة للسقوط و حفره بجانب الطريق العام وتشكل خطراً على حياة المواطنين و ممتلكاتهم في بلدتي عرابه و جبع , حيث تم قص الأشجار و إزالة الخطر عن المواطنين .

و أهاب مدير الدفاع المدني في محافظة جنين المقدم مهندس سامي حمدان بالمواطنين بشكل عام و السائقين بشكل خاص إلى ضرورة الانتباه و توخي أقصى درجات الحيطة و الحذر و خصوصاً في ظل الأحوال الجوية السائدة و ما قد ينتج عنها من عواقب لا تحمد عقباها .

و أضاف :" أننا نعمل مع الجهات الشريكة للحد من هذه الأخطار و و ضع الحلول الجذرية لها".